Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مصدر أمنى: الجنود المستهدفين ببورسعيد أمس عزل ويتبعون جهاز مشروعات خدمية

Saturday, August 31, 2013

مصدر أمنى: الجنود المستهدفين ببورسعيد أمس عزل ويتبعون جهاز مشروعات خدمية


مصدر أمنى: الجنود المستهدفين ببورسعيد أمس عزل ويتبعون جهاز مشروعات خدمية 

أكد مصدر أمنى ببورسعيد، أن الجنود الذين تم مهاجمتهم الليلة الماضية ببورسعيد من قبل مسلحين، الذى أسفر عن وفاة مجند وإصابة ثلاثة آخرين، يتبعون جهاز المشروعات الخدمية الخاص بالقوات المسلحة، الذى يتولى العمل لبناء مشروع إسكانى بالمحافظة تم تقديمة كهدية على نفقة القوات المسلحة لغير القادرين علاوة على العمل فى مشروعات بناء إستاد وملاعب فى بورسعيد المهداة من القوات المسلحة.

وقال المصدر، إن الجنود الذين تم إطلاق النار عليهم كانوا "عزل" بدون سلاح فى مكان أداء خدمتهم وأثناء تناولهم العشاء.

حملة موسعة لضبط المعتدين على القوات المسلحة والشرطة ببورسعيد

وقد بدأت القوات المسلحة ببورسعيد حمله تمشيط واسعة للقبض على مرتكبي حادثة الاعتداء علي جنود القوات المسلحة التي أسفرت عن مصرع أحدهم وإصابة 6آخرين .

وقد سادت موجه من الغضب الشعبي بين أبناء المدينة بسبب واقعة التعدي علي جنود القوات المسلحة العزل تابعين لجهاز المشروعات الوطنية أثناء عملهم في إنشاء أحد مباني الخدمات لمحافظة بورسعيد.

و تربط التحريات في هذه الواقعة بين عمليات التعدي على أقسام الشرطة باستخدام الدراجات البخارية وهي نفس ألطريقه التي نفذ بها ملثمان الاعتداء على جنود القوات المسلحة من فوق دراجة بخارية مسرعة.


كما توصلت تحريات رجال الشرطة إلى تحديد شخصية أحد الجناة المشاركين في واقعة التعدي على ضابط الشرطة الذي أصيب بخمس طعنات و أجريت له عدة عمليات جراحية وحالته مستقرة.

ويذكر أنه، تم التعدى على الرائد سيف من قوة إدارة مرور بورسعيد من قبل مجهولين والاستيلاء على سلاحه، وإصابته بإصابات قطعية نقل على إثرها إلى المستشفى.



وفى سياق متصل ضمن خطة مديرية أمن بورسعيد لضبط الخارجين عن القانون فى الحملات الأمنية المكثفة مباحث الشرق تنجح فى ضبط بعض الصبية وبحوزتهم زجاجات ملوتوف .

- تمكن ضباط مباحث قسم الشرق من ضبط كل من :-
1. أحمد فتحى الزهيرى – سن 15- مقيم عزبة الجناين – دائرة قسم الجنوب .
2. مصطفى وائل عبدالرحمن – سن 15 – مقيم دائرة الضواحى .
3. مجدى عبدالقادر الريس – سن 15– مقيم دائرة الضواحى .
4. عبدالله حسن فاروق – سن 16- مقيم شارع الترعه – شبرا – قسم الساحل / القاهره .

- وبحوزتهم زجاجات ملوتوف حال استعدادهم لاستخدامها فى التعدى على اخرين بمشاجرة .

جارى اتخاذ الاجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.