Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو.نخنوخ يرصد مكافأة مالية مليون جنيه لمن يرشد عن البلتاجى.والقيادي الاخواني يظهر علي الجزيرة بدون شنب

Wednesday, August 28, 2013

بالفيديو.نخنوخ يرصد مكافأة مالية مليون جنيه لمن يرشد عن البلتاجى.والقيادي الاخواني يظهر علي الجزيرة بدون شنب


زعمت مصادر مقربة من صبرى نخنوخ المحبوس على ذمة قضايا بلطجة واستيلاء على أموال الدولة وتزوير رخص سلاح وقيامه برصد مكافأه ماليه قدرها مليون جنيه لمن يرشد عن القيادى الإخوانى محمد البلتاجى .

وأشارت المصادر أن نخنوخ لن يقوم بذلك انتقاما من البلتاجى لتسببه فى إتمام القبض عليه ولكن لوقف نزيف العنف الذي تشهده البلاد. 

جدير بالذكر أن محكمة جنايات الإسكندرية قضت بمعاقبة صبري حلمي نخنوخ، بالسجن المؤبد لحيازته أسلحة نارية وغرامة 10 آلاف جنيه، بالإضافة إلي 3 سنوات لحيازته مواد مخدرة بغرض التعاطي، فيما قضت بمُعاقبة مساعده بالسجن المؤبد لحيازة الأسلحة النارية، وبرّأت المحكمة "نخنوخ" من حيازة السلاح المضبوط في سكنه أثناء غيابه. 

وأحالت النيابة القضية للمحكمة بتهمة حيازة أسلحة نارية بدون ترخيص ومخدرات بالإضافة إلي حيوانات مفترسة وضبط رخصة حيازة سلاح وعضوية مزوّرة بنادي القضاة وفق ما أشارت التقارير .


محمد البلتاجي يصف ما حدث في مصر بالأنقلاب

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.