Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حسام سويلم، الخبير العسكرى، إن هناك قيادات إخوانية متواجدة بمنازل بمحيط رابعة العدوية يسعون للهروب إما فى أزياء نساء أو داخل نعوش.

Saturday, August 3, 2013

حسام سويلم، الخبير العسكرى، إن هناك قيادات إخوانية متواجدة بمنازل بمحيط رابعة العدوية يسعون للهروب إما فى أزياء نساء أو داخل نعوش.


حسام سويلم، الخبير العسكرى، إن هناك قيادات إخوانية متواجدة بمنازل بمحيط رابعة العدوية يسعون للهروب إما فى أزياء نساء أو داخل نعوش. 

وأضاف سويلم خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "هنا العاصمة" على فضائية "Cbc2"، مع الإعلامى "مجدى الجلاد"، أن هناك زيادة اليوم فى عدد الأطفال والنساء بدرجة كبيرة، وأن لديهم أسلحة من رشاشات كبيرة ومتوسطة. 

وأشار إلى أن شباب من حركة حماس الملثمين يستخدمون هذه الأسلحة، وكذلك سوريين ويمنيين يمتلكون بنادق قناصة وصواريخ مضادة للدبابات، وثبت رسميا تواجد عناصر من تنظيم القاعدة وسط المتصمين لديهم قنابل يدوية وعبوات متفجرة وأنابيب بوتاجاز لتفجيرها بخلاف الأسلحة البيضاء. 

وتابع أن معتصمى رابعة العدوية قاموا بتحصين المواقع بسواتر حجرية وأكياس رمل خلفها أسلحة رشاشات لإطلاق النار على القوات التى تريد اقتحام مواقعهم، ويقدمون الأطفال ثم النساء. 

وقال إن هناك قوات خاصة من الداخلية تنزل فوق أسطح المنازل لحماية السكان برابعة العدوية، لأنه من الوارد أن يقوم المعتصمون باستخدام السكان رهائن فى المرحلة القادمة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.