Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور| ارتفاع عدد ضحايا زلزال باكستان إلى 327 قتيلا - Pictures | high number of victims of the earthquake in Pakistan increased to 327 dead

Wednesday, September 25, 2013

بالصور| ارتفاع عدد ضحايا زلزال باكستان إلى 327 قتيلا - Pictures | high number of victims of the earthquake in Pakistan increased to 327 dead





قال مسؤولون محليون إن عدد قتلى زلزال قوي ضرب جنوب غرب باكستان ارتفع، اليوم، إلى 327 شخصًا بعد انهيار مئات المنازل الطينية على السكان في منطقة نائية ذات كثافة سكانية منخفضة.


ونقل الجيش الباكستاني مئات الجنود جوًا لتقديم المساعدة في أعقاب أسوأ زلزال يضرب الدولة الواقعة في جنوب آسيا منذ عام 2005 عندما قتل نحو 75 ألف شخص في شمال البلاد.






وكان زلزال بقوة 7.8 درجة قد ضرب إقليم بلوخستان الباكستاني وشعر به سكان في أنحاء جنوب آسيا.


ودمّر الزلزال منازل وقطع خطوط الاتصالات وكانت منطقة أواران الأكثر تضررًا وكان قويًا لدرجة أنه تسبب في بروز جزيرة قبالة الساحل الباكستاني في بحر العرب.


وقال عبدالرشيد جوجازاي، نائب قائد الشرطة في أواران، أكثر المناطق تضررًا من الزلزال: "انتشلت 285 جثة حتى الآن في منطقة أواران".


No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.