Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حكم قضائى مصرى تاريخى:السجن المشدد ١٨٢ سنة لمختطفى مدربة نادى الصيد.٨٢ للأول و٥٠ للثانى والثالث

Tuesday, September 10, 2013

حكم قضائى مصرى تاريخى:السجن المشدد ١٨٢ سنة لمختطفى مدربة نادى الصيد.٨٢ للأول و٥٠ للثانى والثالث


كانت مباحث بنى سويف قد ألقت القبض على 3 متهمين قاموا بخطف مدربة بنادى الصيد بالقاهرة أثناء قيامهم بإخفائها بسيارة ملاكى فى الجبل الشرقى بمركز بنى سويف طوال يوم كامل.

كانت معلومات وردت الى اللواء زكريا ابوزينة مدير المباحث الجنائية  بإختفاء أميمة جمال مجاهد مدربة بنادى الصيد بالهرم أثناء عودتها من التدريب من الهرم إلى 6 اكتوبر وان زوجها فوجى بتليفون من الخاطفين يطلبوا فيه فدية ربع مليون لإعادة زوجته المخطوفة وأن مكان التسليم على الطريق الصحراوى الشرقى الواقع بين محافظة الجيزة وبنى سويف.

وقالت أن السائق الموجود بالسيارة و2 أخرين قاموا بخطفى وعندما شاهدوا الكمين فر أحدهم فيما قال السائق لى الذى خطفنى أن السيارة ملغومة وسيفجرها لو قالت للكمين اننى مخطوفة والقت الاجهزة الامنية القبض على الخاطفين الثلاثة.
وأعترفوا أنهم أثناء خروج مدربة الصيد يوم الاثنين الماضى من ناديها تابعوها فى طريق الهرم إلى مدينة 6 أكتوبر وقام الثلاثة بايقاف سيارتها فى الطريق وانزلوها من السيارة وقاموا بخطفها فى سيارتهم .

وقرر المستشار حمدى فاروق المحامى العام الاول لنيابات بنى سويف حبس المتهمين الثلاثة 4 ايام على ذمة التحقيق.

الحــــــــــــــــــــــــــــــــــكم

وقد عاقبت محكمة جنايات بنى سويف بالسجن المشدد ١٨٢ عاما لمختطفى مدربة نادى الصيد الثلاثة، ٨٢ عاما للمتهم وائل سالم أحمد، وشهرته أحمد سالم، والسجن المؤبد ٥٠ عاما على زميليه شعبان عبدالنبى عبدالعال محمود، ووليد محمود توفيق، لقيامهم بخطف وسرقة وحيازة أسلحة وذخائر وهتك عرض (أ. ج. م ) المدربة، واقتيادها بالقوة من على طريق القاهرة بنى سويف الصحراوى أثناء عودتها من النادى داخل سيارتها الى منطقة جبلية مجاورة لمصنع أسمنت بنى سويف بمركز ناصر وطلب فدية من زوجها ٢٥٠ ألف جنيه لإعادتها، وذلك فى فبراير الماضى.
وقررت المحكمة مصادرة السيارة الملاكى رقم ٤٣٠٨٤ بنى سويف المملوكة للمتهم الثالث وليد محمود توفيق، المستخدمة فى الحادث، وكانت أجهزة أمن بنى سويف نجحت فى تخليصها من أيديهم وضبط الجناة الثلاثة وإحالتهم الى القضاء.

وقالت المحكمة فى حيثيات حكمها إنها عاقبت المتهم وائل سالم بالسجن ٢٥ سنة، فى جريمة الخطف والسرقة بالإكراه، و٢٥ سنة لحيازة سلاح نارى، و١٥ سنة وغرامة ٥ آلاف جنيه لهتك العرض، و١٥ سنة لتعصيب عين الضحية وصفعها على وجهها وملامسة مناطق العفة من جسدها، وحصل المتهم على عامين وغرامة ٥٠٠ جنيه عن تهمة إتلاف سيارة المجنى عليها.

وبالنسبة للمتهمين الثانى والثالث ذكرت الحيثيات أنهما اشتركا مع المتهم الأول فى واقعتى الخطف والسرقة بالإكراه للمدربة، وحصلا على المؤبد لكل واقعة بعد أن اعترضوا طريق المدربة، وأوقفوا سيارتها وأنزلوها بالقوة تحت تهديد السلاح النارى والأبيض، واقتادوها لمنطقة جبلية فى صحراء بنى سويف وعصبوا عينيها وطلبوا فدية من زوجها لإطلاق سراحها وسرقوا سيارتها بعد تحطيم زجاجها، واعتدوا عليها بالضرب وسرقوا منها مبلغا ماليا بحقيبتها واتصلوا بزوجها لطلب فدية ٢٥٠ ألف جنيه لإطلاق سراحها.

وكان مدير امن بنى سويف تلقى بلاغا من مدير المباحث الجنائية باختطاف المدربة على طريق ٦ أكتوبر بالقاهرة واقتيادها إلى بنى سويف. وتبين من التحريات أن سيارة اشتبه بها بداخلها ٤ بينهم سيدة مرت من الطريق الصحراوى إلى منطقة جبلية وبتتبع السيارة ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين الثلاثة وحرروا الضحية من الخطف وإعادتها بعد ١٠ ساعات إلى أسرتها.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.