Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: الأخوان اثناء حرق وسرقة ادارة التجنيد وشرطة ابشواى بالفيوم

Friday, September 13, 2013

الأخوان اثناء حرق وسرقة ادارة التجنيد وشرطة ابشواى بالفيوم


الأخوان اثناء حرق وسرقة ادارة التجنيد وشرطة ابشواى بالفيوم

هذا هو قمة الاجرام . قمة البلطجة . قمة الأرهاب ..هذا الفيديو يكشف للعالم هذه الجماعة الارهابية المتاجرة بالدين. 

الفيديو يبث الحقائق الكاملة . ارهابيو الاخوان يحرقون ويسرقون أدارة التجنيد و نقطة شرطة ابشواى بمحافظة الفيوم واعتدائهم علي افراد القسم. 

كان المئات من أنصار المعزول محمد مرسي تجمعوا أمام قسم الشرطة في محاولة لاقتحامه وحرقه، وتصدت لهم القوات في البداية بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع، والطلقات التحذيرية في الهواء، وبادلوا القوات إطلاق النيران مما تسبب في مصرع أمين شرطة، ومجند، وإصابة 2 مجندين آخرين. 

وتمكن أنصار مرسي من اقتحام المبنى من الخلف من ناحية مجلس المدينة، واعتدوا على عدد من الضباط والجنود، ثم قاموا بإشعال النيران في القسم بعد أن تمكنوا من سرقة الأسلحة، والذخيرة، وأودعوها داخل مسجد قريب من القسم كما قاموا بإحراق عدد من السيارات الشرطية المتواجدة بمحيط القسم، وأجهزت النيران على القسم، ثم بدأت عمليات السلب والنهب لمحتويات القسم من مولدات كهربائية وأجهزة تكييف وكراسي مكتبية ومكاتب وأوراق وطفايات الحريق.

وقد شهدت محافظة الفيوم، يوم الأربعاء 14 أغسطس 2013 ، يوما داميا ملىء بالعنف والشغب إثر موجات عنف شنتها جماعة الإخوان المسلمين، أسفرت فى نهاية اليوم عن مصرع 35 وإصابة 200 ومن بين القتلى ضابطين وأمين شرطة وشاب قبطى.

وكان أنصار الإخوان قد تمكنوا من اقتحام شرطة النجدة بمدينة الفيوم وقاموا بإشعال النيران فى السيارات المتواجدة فيه، بعد الاشتباك مع القوات المسئولة عن المبنى، مما أسفر عن مصرع ضابط وبعدها تم اقتحام ڨيلا محافظة الفيوم، وإشعال النيران فيها واقتحام جمعية أصدقاء المسيحيين وإشعال النيران فيها وتكسير الأرصفة الحديدية بالطريق وبعدها انتقلوا إلى مبنى ديوان عام المحافظة وتم إشعال النيران فيه وتدمير محتوياته. 

وفى مركز شرطة طامية قام أنصار المعزول وجماعته باقتحام قسم الشرطة بعد الاشتباك الدامى مع الضباط وأفراد الشرطة بالقسم، وتبادل إطلاق الأعيرة النارية، مما أسفر عن استشهاد ضابط وأمين شرطة، وبعدها قاموا بإشعال النيران فى القسم وتدمير محتوياته.

كما تم اقتحام نقطة شرطة كمين اللاهون بمركز شرطة أطسا والاستيلاء على ما بها من أسلحة، أما قسم شرطة أطسا فقد تصدى الأهالى لمحاولتهم اقتحامه وقاموا بإلقاء القبض على 9 منهم.

وفى مركز شرطة يوسف الصديق قام أنصار الإخوان باقتحامه وإشعال النيران فيه، وتدمير محتوياته كما قاموا باقتحام نقطة شرطة النزلة واقتحام كنيسة ودير بالقرية وإشعال النيران فيهما، واقتحام مبنى الوحدة المحلية والبريد وإشعال النيران فيهما، وأغلقوا مدخل القرية ومنعوا خروج الأقباط من منازلهم. 

وفى مركز شرطة أبشواى قام الإخوان بالاشتباك مع قوات الشرطة الموجودة بالمركز، وتبادلوا إطلاق النيران حتى تمكنوا من اقتحام القسم وإشعال النيران فيه، وتدمير كافة محتوياته.

أما مركز شرطة سنورس فقد تصدى للإخوان ولم يتمكنوا من اقتحامه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.