Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل: حبس اثنين من العاملين بـ"الجزيرة مباشر" لحيازتهما أجهزة بث غير مرخصة

Friday, September 20, 2013

عاجل: حبس اثنين من العاملين بـ"الجزيرة مباشر" لحيازتهما أجهزة بث غير مرخصة


أمر المستشار هشام بركات، النائب العام، بحبس متهمين اثنين أحدهما فلسطيني الجنسية، لمدة 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات التي تجري معهما بمعرفة النيابة، لحيازتهما أجهزة اتصالات لاسلكية وبث فضائي وتشفير وتصوير غير مرخصة لصالح قناة "الجزيرة مباشر مصر".

وقامت النيابة باستجواب المتهمين المذكورين في حضور المدافعين عنهما، وأسندت إليهما تهم ارتكاب جرائم حيازة وتركيب وتشغيل أجهزة اتصالات لاسلكية دون الحصول على تصريح مسبق بذلك من الجهات المختصة، وتصوير وتسجيل وعرض وإذاعة مصنفات سمعية وبصرية دون الحصول على ترخيص من وزارة الثقافة. وأمرت النيابة بندب الجهة المختصة بفحص الأجهزة المضبوطة لإعداد تقرير فني بشأنها.

كانت النيابة قد تلقت إخطارًا من الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية، بأن المتهم طاهر سعد المتولي، يعمل بقناة الجزيرة مباشر مصر التي تبث أخبارًا من استوديوهات كائنة بثلاث شقق سكنية بدائرة قسم شرطة العجوزة، ويقوم باستخدام أجهزة تصوير وإذاعة وتشفير واتصالات بدون ترخيص من الجهات المختصة.

وطلب أجهزة الأمن إلى النيابة العامة الحصول على إذن بضبط تلك الأجهزة والمسئولين عن تشغيلها، وتنفيذا لإذن النيابة فقد تمكنت الشرطة من ضبط عدد من تلك الأجهزة التي تستخدم في أعمال التصوير وإجراء الاتصالات والبث التلفزيوني المباشر عبر أثير القمر الصناعي "ثريا" دون الحصول مسبقا على ترخيص بذلك، بالمخالفة لأحكام القانون.

وتم خلال تنفيذ إذن النيابة ضبط المتهم المذكور حال تواجده بمقر القناة، وبرفقته مهندس اتصالات فلسطيني الجنسية يدعى همام مازن سليم اليازجي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.