Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل:هجوم على القنصلية الأمريكية غرب أفغانستان وطالبان تعلن مسئوليتها عن الهجوم-BREAKING NEWS: an attack on the U.S. consulate in western Afghanistan,Taliban claimed responsibility for the attack

Friday, September 13, 2013

نبأ عاجل:هجوم على القنصلية الأمريكية غرب أفغانستان وطالبان تعلن مسئوليتها عن الهجوم-BREAKING NEWS: an attack on the U.S. consulate in western Afghanistan,Taliban claimed responsibility for the attack

انفجار فى افغانستان

قالت الشرطة إن مسلحين بينهم مهاجم انتحارى يقود سيارة ملغومة، هاجموا القنصلية الأمريكية فى مدينة هرات بغرب أفغانستان اليوم الجمعة، وأن معركة بالأسلحة النارية تدور حاليا.

ولم يتضح هل تمكن المهاجمون من دخول مبنى القنصلية فى هرات، وهى أهم مدينة فى غرب أفغانستان قرب الحدود مع إيران.

وقال مسئول بالشرطة فى هرات  "وقع تفجير انتحارى بسيارة ملغومة ثم أطلقت أعيرة نارية داخل مجمع القنصلية."

تفجير فى أفغانستان

قال مسئولون أفغان إن مسلحين نفذوا هجوما انتحاريا بسيارة ملغومة، ثم باشروا فى معركة بالأسلحة النارية مع رجال الأمن قرب مبنى القنصلية الأمريكية فى مدينة هيرات غربى أفغانستان صباح الجمعة.

وقال المسئولون إن الهجوم أسفر عن مقتل مترجم أفغانى وإصابة عدد آخر من الأشخاص بينهم رجال شرطة بجروح وادعت حركة طالبان مسئوليتها عن الهجوم، وقالت من خلال الناطق باسمها قارئ يوسف أحمدى إن أحد انتحارييها فجر نفسه قرب المبنى، بينما حاول مسلحون آخرون مهاجمته وبدأ الهجوم فى الساعة السادسة من صباح الجمعة بانفجار قوى.

عاجل- تفجير السفارة الأمريكية في أفغانستان وطالبان تعلن مسئوليتها

وقال حاكم إقليم هيرات سيد فضل الله وحيدى إن مسلحين فجروا سيارة مفخخة على مسافة لا تتجاوز 60 مترا من مبنى القنصلية، مما أسفر عن إصابة 7 مدنيين بجروح، وأضاف أن معركة بالأسلحة النارية بين المسلحين ورجال الأمن استمرت حتى صباح الجمعة.

وقال وحيدى إنه ليس واضحا ما إذا كان أحد من المسلحين قد تمكن من دخول مبنى القنصلية، أما الجنرال رحمة الله صافى، قائد شرطة هيرات، فقال إن مترجما أفغانيا يعمل فى القنصلية قتل فى الهجوم، بينما أصيب رجلا شرطة واثنان من المقاولين الأمنيين بجروح.

واكتشف رجل شرطة آخر وقد طمرته الأنقاض، ولم يتضح ما إذا كان فارق الحياة فى الهجوم أم لاحقا، وقال صافى إن الموقف الآن تحت السيطرة، وإن قوات الأمن تقوم بالبحث عن المسلحين الهاربين ولم تعلق السفارة الأمريكية فى العاصمة الأفغانية كابول على الهجوم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.