Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: العثور على طائرة "حربية" داخل مزرعة في الجزائر - Finding a "gunship" inside a farm in Algeria

Tuesday, September 24, 2013

العثور على طائرة "حربية" داخل مزرعة في الجزائر - Finding a "gunship" inside a farm in Algeria

عثرت قوات الدرك الجزائري على طائرة حربية مخصصة لأغراض الاستطلاع والرصد يعتقد أنها حربية. وفتحت قوات الأمن الجزائري تحقيقا لمعرفة هوية الطائرة وما إن كانت تعود إلى العهد الاستعماري.


عثر جهاز الدرك الجزائري على طائرة حربية من الحجم المتوسط داخل مزرعة لإنتاج الخمور ببلدة حمام بوحجر بولاية عين تيموشنت /400 كم غرب الجزائر. و الطائرة التي عثر عليها داخل وحدة لإنتاج الخمور بمزرعة "بومناد لخضر" في بلدة حمام بوحجر يعتقد أنها مخصصة لأغراض الاستطلاع والرصد كما أنها كانت تحمل على هيكلها رقم 857، وهو ما يعزز أكثر فأكثر فرضية أن تكون الطائرة حربية.

بالأضافة الى أن الطائرة من الحجم المتوسط حيث يبلغ طولها أكثر من عشرة أمتار وأن مصالح الدرك الوطني وجهات الأمن المختصة فتحت تحقيقا في الموضوع حيث تم سماع أقوال عدد من المواطنين وسط تكهنات بأن تكون الطائرة المجهولة تعود إلى العهد الاستعمار الفرنسي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.