Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مصادر: الأجهزة الأمنية المصرية تتوصل لرسم تقريبي لمنفذ محاولة اغتيال وزير الداخلية - Sources: Egyptian security reach to rough sketch for terrorist attempted assassination of Interior Minister

Tuesday, September 10, 2013

مصادر: الأجهزة الأمنية المصرية تتوصل لرسم تقريبي لمنفذ محاولة اغتيال وزير الداخلية - Sources: Egyptian security reach to rough sketch for terrorist attempted assassination of Interior Minister

آثار انفجار عبوات ناسفة في محاولة اغتيال وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم، عقب خروجه من مسكنه بشارع مصطفى النحاس بمدينة نصر، 5 سبتمبر 2013.

كشف مصادر أمنية أن أجهزة الأمن توصلت إلى معلومات مهمة عن الشخص الذي نفذ عملية تفجير محاولة اغتيال اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية.

وأكدت المصادر أن الشاهد هو شرطي المرور الذي كان في إشارة شارع مصطفى النحاس والذي قال إنه شاهد السيارة التي انفجرت وأعطى شرطي الأمن بعض الملامح التي يتذكرها من الشخص الذي كان يقود السيارة واستعانت وزارة الداخلية بناءً على تلك الأوصاف برسام لرسم صورة تقريبية لمنفذ التفجير.

وقال المصادر، إن الشاهد الوحيد في عملية التفجير هو الشرطي الذي كان معينًا في إشارة المرور وإنه تقدم من تلقاء نفسه إلى الوزارة للإدلاء بما لديه من معلومات.

وأكد الشرطي لأجهز البحث أنه شاهد سيارة تستدير من أمام الإشارة في الطريق الذي سيمر إليه موكب الوزير، وهذا ما أكدته شهادة بعض المواطنين حيث أكدوا أنهم شاهدوا السيارة التي انفجرت تستدير بشكل عكسي من أمام إشارة المرور، وهو ما جعل أجهزة الأمن تهتم بشهادة الشرطي وطالبته بالإدلاء بأوصاف الشخص الذي كان يقود تلك السيارة ورسم ما يمكن تذكره من ملامح.

وقال الشرطي، إن السيارة كان بداخلها شخص واحد يرتدي قميصًا وسروالاً وكان ذا لحية مهذبة قصيرة، وقليل الشعر، وقمحاوي البشرة.

وأكدت المصادر أن تلك الشهاة تعد هي الأولى عن أوصاف «الانتحاري» وأن أجهز البحث استعانت برسام لكي يقوم برسم صورة توضيحية وتقريبية لمنفذ العملية.

وأكد الشرطي أن السيارة توقفت على بعد 7 أمتار تقريبًا من إشارة المرور وبعدها استدار الشرطي في الاتجاه المقابل لإغلاق الإشارة حتى يتيح لموكب الوزير المرور وفوجئ بانفجار السيارة.

من جهة أخرى، قالت المصادر الأمنية إن أجهزة الأمن توصلت إلى فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة على أحد المباني التجارية القريبة من المكان وتمت الاستعانة به للوصول إلى معلومات أكثر عن ملامح وهوية منفذ الانفجار وكيفية وقوع الحادث.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.