Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: اجتماع القوه بين نادى الضباط ونادى القضاه

Tuesday, October 1, 2013

اجتماع القوه بين نادى الضباط ونادى القضاه


شرطه وقضاء مصر معاً 
انه لقاء السحاب بين نادى قضاة مصر والنادي العام لضباط الشرطة 

لأول مره في التاريخ يجتمع مجلس ادارة نادى قضاة مصر برئاسة المستشار الجليل / احمد الزند ومجلس ادارة النادي العام لضباط الشرطة برئاسة السيد اللواء الفاضل / سامى الروبي وذلك بمقر النادي العام لضباط الشرطة بمدينه نصر .

ليله الاثنين الموافق 30 سبتمبر 2013 هو موعد اللقاء الذى يعد لقاء تاريخي في ذاكرة الناديين ... هو لقاء مقدمه لبروتوكول تعاون مثمر في كافه المجالات يتبعه لقاء قريب بمقر نادى الشموخ والعزة عرين الاسود لتوقيع البروتوكول وبدء تنفيذ كافه البنود الواردة فيه.

اتسم اللقاء بالود والمحبة والتآخي حيث بدأ بالوقوف دقيقه حداد وقراءة الفاتحة على ارواح الشهداء ثم كلمه ترحيب وشكر وتقدير للسيد اللواء / سامى الروبي – رئيس مجلس ادارة النادي العام لضباط الشرطة تبعه عرض فيلم تسجيلي عن تأسيس نادى الشرطة والبطولات والتضحيات التي يقدمها جهاز الشرطة الوطني وخاصه شهداء مصر الابرار.

وتحدث شيخ القضاة المستشار / أحمد الزند بادئا بتقديم العزاء في جميع شهداء الشرطة وقام سيادته بالتهنئة لتأسيس هذا الكيان والذى يعد منبر وصوت ضباط مصر اسوة بنادي القضاة واعتبر ان الجمعية العمومية التي دعا اليها نادى الشرطة في 15 يونيو 2013 هي الشرارة الاولى لضباط الشرطة والتي ساهمت في عوده العلاقة والثقة بين جهاز الشرطة والشعب المصري العظيم .
وافاد سيادته ان كافه امكانيات وخبرات نادى القضاة تحت تصرف نادى الشرطة لإنجاح هذا الكيان الجديد الذى ولد عملاقا في ظروف صعبه وثبت بالقول والفعل مدى وطنية هذا الكيان .
وتم فتح باب الحديث والمناقشة بين جميع الحضور وقد اتفق على الاتي :-

- تحديد أقرب موعد لزيارة نادى القضاة وتوقيع بروتوكول تعاون بين الناديين على ان يكون من اهم بنوده تشكيل لجنه عليا مشتركه من الناديين للتنسيق في كافه الامور وحل جميع العقبات والمشاكل التي تواجه رجال الشرطة وقضاه مصر والعمل على توثيق وتوطيد اطر العلاقة بين جهاز الشرطة والقضاة . على ان ينبثق من تلك اللجنة لجان فرعيه بكل المحافظات تشكل من النوادي الفرعية من القضاة والشرطة.

- عقد دورات تدريبيه للضباط على ان يقوم بالتدريس نخبه من الساده القضاة يكون الهدف منها تلافى كافه السلبيات بمحاضر جمع الاستدلالات وذلك في اطار تكاملي بين الشرطة والقضاء من أجل صالح الوطن والمواطن .

- التأكيد على ان الجيش والشرطة والقضاء هم الدرع الحصين لهذا الوطن يصونون مقدراته ومواطنيه من كافه الفئات دون تمييز .. مع الحث على بذل المزيد من الجهد في مواجهه قوى الارهاب الغاشم .

- عقد لقاءات دوريه تنسيقيه بين الجانبين للاستفادة من الخبرات المتبادلة ومتابعه كافه القرارات والتوصيات التي تصدر عن مجلس ادارة الناديين 

- ختاما ًقدم السيد المستشار / احمد الزند هديه عبارة عن مكتبه قانونيه شامله لنادى الشرطة ... وقام السيد اللواء / سامى روبي بتقديم درع النادي لسيادته .

- عاشت مصر مستقرة امنة .... حفظ الله مصر وشعبها

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.