Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: كارثة.. كاميرات الرصد الحراري بمطار القاهرة الدولى متوقفة بتعليمات "الصحة"

Friday, November 1, 2013

كارثة.. كاميرات الرصد الحراري بمطار القاهرة الدولى متوقفة بتعليمات "الصحة"


في الوقت الذي تسعى فيه دول العالم لمواجهة فيروس "كورونا" الذى أودى بحياة نحو 52 شخصا بالمملكة السعودية، كشفت مصادر مطلعة بإدارة الحجر الصحي بمطار القاهرة عن كارثة مدوية تتمثل في توقف عمل كاميرات الرصد الحراري المستخدمة في مراقبة الحالة الصحية للحجاج القادمين من السعودية بـ"أمر من وزراة الصحة".

وبحسب طريقة العمل في الحجر الصحي، فإن تلك الكاميرات من الوسائل الأساسية لكشف المصابين بأمراض قبل دخولهم إلى مصر، بهدف اكتشاف أي حالة مرضية تعاني من ارتفاع درجة الحرارة.

وبحسب مصادر طبيبة، فإن الإجراء المتبع مع المريض الذي يتم رصده يبدأ بحجبه عن باقي الركاب، وإخضاعه لفحص طبي كامل، لمعرفة ما إذا كان مصابا بأى أمراض معدية من عدمه.

مدير الحجر الصحى بمطار القاهرة الدولى الدكتور الدواهرى العشماوى، لم ينفِ توقف عمل كاميرات الرصد الحراري، إلا أنه برر ذلك، بما سماه بـ"تعليمات وزارة الصحة" التي توجه بتشغيل الكاميرات في حالة انتشار مرض وبائي فى إحدى الدول، وتقره منظمة الصحة العالمية.

وتابع العشماوي، أن منظمة الصحة العالمية لم تعترف بأن "كورونا" مرض وبائي، وهو ما تسبب في عدم صدور "تعليمات الوزارة" ببدء عمل كاميرات الرصد الحراري!!!!!!!!

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.