Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: مصدر عسكرى يكشف عدم صدق والد "بائع البطاطا" على الهواء

Wednesday, November 13, 2013

مصدر عسكرى يكشف عدم صدق والد "بائع البطاطا" على الهواء


كشف مصدر عسكري في اتصال هاتفي علي الهواء بفريق إعداد برنامج تليفزيوني عدم حقيقة ادعاءات والد الطفل "بائع البطاطا" ، حول تخلي القوات المسلحة عن مساعدته عقب وفاة نجله عن طريق الخطأ برصاصة مجند بالقوات المسلحة ، في ميدان التحرير ، خلال شهر فبراير الماضي.

واتهم صلاح عمران والد الطفل عمر«بائع البطاطا» ، القوات المسلحة بعدم مساعدته بعد وفاة نجله رغم تقديم وعود كثيرة له ، وقال والد الطفل في حواره مع برنامج "مصر الجديدة" علي قناة "الحياة2" ، ان القوات المسلحة وعدته ببناء كشك خاص ومنحه معاش شهري .

إلا ان اتصالا هاتفيا من مصدر عسكري بفريق إعداد البرنامج كشف علي الهواء عدم حقيقة مايدعيه والد «بائع البطاطا» ، حيث أكد أن القوات المسلحة تكفلت بجنازة الطفل ، ودفعت 104 آلاف جنيه له ، مما اثار حفيظة الإعلامي معتز الدمرداش - مقدم البرنامج- .

حيث انتقد الدمرداش والد الضحية عمر قائلا: " قبل أن توجه رسالة للجيش يجب أن تكون أميناً مع نفسك أولاً، وكيف أخفيت معلومة حصولك علي 104 آلاف جنيه من القوات المسلحة عن فريق إعداد البرنامج؟".

واعترف والد الطفل بتلقيه مبلغ الـ 104 آلاف جنيه من القوات المسلحة ، مؤكدا انه قام بشراء مدفن لنجله بـ "ثمانون الف جنيه" ، وهو ما جعله يعاني من أزمات مالية صعبة...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.