Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: 14 قتلى و130 مصاب في انفجار في انفجار مديرية أمن الدقهلية

Tuesday, December 24, 2013

14 قتلى و130 مصاب في انفجار في انفجار مديرية أمن الدقهلية


وقوع انفجار ضخم استهدف مقر مديرية الأمن في المنصورة بمحافظة الدقهلية الواقعة شمال القاهرة، أسفر عن انهيار جزء من أسوار المديرية وسقوط 14 قتلى ونحو 130 مصابا جراء شدة الانفجار.

وأضافت أن المعلومات الأولية، تتحدث عن سيارة مفخخة استهدفت مديرية أمن المنصورة، كما انه تم تفكيك سيارة أخرى، مشيرة إلى حالة من الذعر والرعب سادت في صفوف أهالي المنصورة خشية وجود قنابل أخرى.

كما كشفت ان من بين المصابين، شخصيات أمنية رفيعة، في طليعتهم مدير الأمن ومدير إدارة أمن المباحث جراء التفجير.
هذا ووصلت العديد من التعزيزات الأمنية إلى شارع بورسعيد بمدينة المنصورة، للوقوف على ملابسات الحادث.

وليس هذا الحادث الأول من نوعه الذي يستهدف المحافظة، ففي أواخر شهر يوليو المنصرم من العام الجاري، استهدف قسم شرطة أول المنصورة بقنبلة ألقاها مجهلون على القسم، ما أسفر عن إصابة 25 مجندا من قوات الأمن المركزي ووفاة جندي آخر، حسب بيان وزارة الداخلية الصادر حينها.

وفى نبأ عاجل وردت معلومات من رئاسة مجلس الوزراء لم يتم نشرها رسميا تفيد بأعلان جماعة الأخوان المسلمين جماعة ارهابية محظورة من أى نشاط فى مصر

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.