Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاحل بالفيديو..الببلاوي: لن نتسرع في إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية..وانفجار المنصورة "بشع" ومرتكبوه "خونة"

Tuesday, December 24, 2013

عاحل بالفيديو..الببلاوي: لن نتسرع في إعلان "الإخوان" جماعة إرهابية..وانفجار المنصورة "بشع" ومرتكبوه "خونة"

بالفيديو..الببلاوي:

أبدى الدكتور حازم الببلاوي، رئيس مجلس الوزراء، حزنه من واقعة تفجير مبنى مديرية أمن الدقهلية وسقوط عدد من القتلى، واصفا تلك الواقعة بأنها إحدى أعمال "الظلام" وذلك ضمن مخطط لمنع استكمال خارطة الطريق واصفا الحادث بـ"الدنئ" و"الإرهابي"، إلا أن المصريين سيستكملوا خارطة الطريق.

وأكد الببلاوي خلال تصريحاته الهاتفية على قناة "المحور"، أن القائميين بهذا العمل "إرهابيين"، مؤكدا انه سيتم اتخاذ الاجراءات ضد الجاني وما إذا كان سيتم إعلان جماعة الإخوان المسلميين كجماعة إرهابية ولكن بعد انتهاء التحقيقات ولكن لا يجب التسرع في ذلك.

وكان انفجار شديد قد وقع منذ قليل بجوار مديرية أمن الدقهلية، وأكد مراسل "صدي البلد" ان حالة من الفزع والهلع سادت محيط المنطقة ، حيث من المتوقع سقوط ضحايا نتيجة شدة الانفجار الذي وقع نتيجة سيارة مفخخة .

وأسفر الانفجار عن وقوع العديد من الاصابات فى صفوف رجال الشرطة واستشهاد 3 مجندين حسبما ذكر مراسل "صدى البلد" ، في الوقت الذي وصلت فيه أعداد الضحايا إلي 9 حتي الان .


على جانب الآخر وصلت عشرات من سيارات الاسعاف والاطفاء إلي موقع انفجار "المنصورة" ، والذي وقع منذ قليل بجوار مديرية أمن الدقهلية ، واسفر عن سقوط عشرات الاصابات بين رجال الشرطة ، وتصدع أجزاء من مبني المديرية ، ومبني محكمة المنصورة المجاور لها.

وتقوم أجهزة الحماية المدنية بمساعدة اهالي المنصورة بمحاولة انتشال المصابين المتواجدين أسفل انقاض أجزاء المباني المنهارة نتيجة الانفجار ، في حين ناشد محافظ الدقهلية الأهالي بالابتعاد عن محيط المديرية والمستشفيات تحسبا لوقوع انفجارات جديدة ، ومن أجل إفساح الطريق لسيارات الاسعاف ورجال الداخلية والنيابة .

ووجهت مستشفيات المنصورة نداء استغاثة للمواطنيين بمحافظة الدقهلية للتبرع بالدماء للمصابين، الذين سقطوا بعد انفجار سيارة مفخخة بالقرب من مديرية أمن الدقهلية ، في حين اكدت وزيرة الصحة ان الاوضاع مستقرة حتي الان ببنوك الدم بمستشفيات المنصورة .

في حين اكد رئيس هية الاسعاف الدكتور أحمد الانصاري ان 9 ضحايا لقوا حتفهم نتيجة انفجار مديرية الأمن وأصيب أكثر من 90 شخصا .

وانتدب النائب العام المستشار هشام بركات فريق من النيابة العامة ، والذي وصل إلي مقر الانفجار الذى وقع بمديرية امن الدقهلية لمعاينة الحادث ، وأسفر عن استشهاد 14 ضحايا حتي الآن وسقوط أكثر من 130 مصاب.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.