Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: انفجار قنبلة في مسجد بشبرا

Sunday, December 22, 2013

انفجار قنبلة في مسجد بشبرا


النيابة: سقوط قنبلة من إخوانى بالخطأ داخل حمام مسجد دون انفجارها

النيابة تعاين المسجد

النيابة تعاين المسجد
 النيابة تعاين موقع انفجار القنبلة في مسجد بشبرا
انتقل عمرو ربيع وكيل أول نيابة الساحل، لمعاينة مسجد بمنطقة الساحل عقب سقوط قنبلة يدوية من إخوانى بحمام المسجد تسببت فى حدوث صوت داخل المسجد.
وكشفت تحقيقات النيابة أن إخوانيًا دخل حمام المسجد بحوزته 3 قنابل يدوية، وسقطت منه واحدة بطريق الخطأ مما أسفر عن وقوع صوت أثار فزع المتواجدين بالمسجد، مما أدى إلى اتجاه عدد من المترددين على المسجد تجاه الحمام وقاموا بتهريب المتهم.
وأسفرت معاينة النيابة عن وجود عدد من المسامير والبارود بداخل حمام المسجد، فأمرت النيابة بسرعة ضبط وإحضار المتهم وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة.
عاجل| النيابة تعاين موقع انفجار القنبلة في مسجد بشبرا
مدير المفرقعات بالقاهرة: "لا صحة لانفجار قنبلة داخل مسجد بشبرا"

مدير المفرقعات بالقاهرة:

أكد اللواء علاء عبد الظاهر مدير إدارة المفرقعات بالقاهرة، أنه تلقي بلاغا بوقوع انفجار محدود داخل إحدى المساجد بمنطقة شبرا عقب الانتهاء من صلاة الظهر.

وعلى الفور هرع خبراء المفرقعات والكلاب البوليسية لفحص مكان الانفجار؛ فتبين عدم صحة ما تردد عن انفجار قنبلة وتبين من الفحص وشهود العيان أن الشاب دخل المسجد وكان يحمل "كيس" سقط منه شيء معدنى أحدث انفجارا.

وأضاف اللواء عبد الظاهر، أن الأهالي قد حاولوا الإمساك بالشاب إلا أنه لاذ بالهرب ولم يسفر الانفجار المحدود عن أى خسائر أو إصابات أو تلفيات.

وتم تحرير محضر للواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

انتقلت نيابة الساحل، برئاسة المستشار خالد الأتربي، لميدان فيكتوريا بشبرا مصر، لمعاينة موقع انفجار القنبلة بدائية الصنع في مسجد نصر الإسلام بشبرا مصر.

وجارٍ ملاحقة المتهم بعد سقوط هاتفه المحمول في يد الأهالي أثناء مطاردتهم.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.