Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Video.In the last warning."NASA:" Storm "Alexa 2" hit the Middle East tomorrow - بالفيديو.فى تحذيرها الأخير.“ناسا”: عاصفة “أليكسا2″ تضرب الشرق الأوسط غدًا

Sunday, December 22, 2013

Video.In the last warning."NASA:" Storm "Alexa 2" hit the Middle East tomorrow - بالفيديو.فى تحذيرها الأخير.“ناسا”: عاصفة “أليكسا2″ تضرب الشرق الأوسط غدًا


أطلقت وكالة «ناسا» تحذيرا هو الأول من نوعه لدول الحوض الشرقي للبحر الأبيض المتوسط. وأوضحت في بيان أن المنطقة ستتأثر بعاصفة ثلجية أخرى في 23 ديسمبر الجاري تكون أقوى وأبرد من الأولى حيث يتوقع أن يصل تساقط الثلوج إلى الساحل السوري، وأفادت أن «أليكسا 2» سوف تستمر لعدة أيام وتنتهي 27 ديسمبر، بحسب ما نقلته صحيفة «البيان» الإماراتية.

ومع انحسار العاصفة الثلجية «أليكسا» عن منطقة بلاد الشام والعراق ومصر، بدأت دولها إحصاء خسائرها وإزالة أطنان الثلوج التي لا زالت متراكمة، حيث بلغ إجمالي ضحايا المنخفض الجوي 27، قرابة نصفهم من السوريين، فيما تجاوزت الخسائر المادية مئات ملايين الدولارات.

الأكثر تضرراً

وأفادت منظمات الإغاثة الدولية أن اللاجئين السوريين وسكان غزة كانوا أكثر المتضررين من العاصفة. فقد زادت العواصف والثلوج من معاناة السوريين، سواء ممن نزحوا داخل البلاد أو من الذين لجؤوا إلى الخارج، فيما تعمل منظمات الإغاثة على مدار الساعة، على توزيع المواد الغذائية على النازحين واللاجئين، لكنها لا تستطيع تلبية جميع الاحتياجات. وفي هذا السياق، توفي طفل سوري من جراء حريق اندلع في الخيمة التي يقيم فيها مع عائلته قرب مدينة صور في جنوب لبنان.

حصيلة مصر

وفي مصر، لقي ستة حتفهم في أربع محافظات من جراء سوء الأحوال الجوية، وتسببت الأمطار في تلف ألفي فدان مزروعة بمحاصيل القمح والفول وبنجر السكر، ونفوق أكثر من 60 رأس ماشية بمراكز مختلفة، وأغرقت مياه الأمطار شوارع القاهرة وجميع المحافظات. كما أغلق ميناءي بوغازي الإسكندرية والدخيلة أمام حركة الملاحة نظراً لسوء الأحوال الجوية وحالة الطقس وزيادة سرعة الرياح، وأغلقت الموانئ البحرية في دمياط وبورسعيد ورشيد وسفاجا والعريش وغيرها من الموانئ للسبب ذاته.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.