Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل| مقتل "محمد رشيدة" المتهم الأساسي في مجزرة قسم شرطة كرداسة

Sunday, February 16, 2014

نبأ عاجل| مقتل "محمد رشيدة" المتهم الأساسي في مجزرة قسم شرطة كرداسة



 "أبو رشيدة" المتهم الرئيسى فى مذبحة كرداسة بعد مقتله

صورة أرشيفية
مذبحة كرداسة

قتل محمد رشيدة، المتهم الأساسي في مجزرة كرداسة على يد ضابط شرطة بكمين 26 يوليو، أثناء محاولته اقتحام الكمين، حيث كان يستقل سيارة مسروقة وبصحبته شخص آخر.

بدأت الواقعة، عندما حاول ضابط الشرطة المسؤول عن كمين 26 يوليو استيقاف السيارة، فأطلق المتهم وصديقه عدة أعيرة ناريه بواسطة بندقية آلي وسلاح خرطوش كانا بحوزتهما، وردت عليهم قوى بإطلاق النيران.

وتلقى رشيدة، إثر تبادل إطلاق النيران، ثلاث رصاصات بالظهر وسقط قتيلا، بينما فر صديقه في وسط الزراعات، وتم تشكيل فريق بحثي لتعقبه وإلقاء القبض عليه.

تفاصيل مصرع "رشيدة" المتهم الرئيسي في أحداث مذبحة كرداسة*

بعد مطاردة استمرت أكثر من ساعة فجر اليوم الأحد، بين رجال المرور والمباحث وأخطر متهم والفاعل الرئيسى بمذبحة كرداسة، لقى المتهم مصرعه بينما أصيب آخر كان بصحبته بعد مطاردة امتدت من طريق محور ٢٦ يوليو إلى الطريق الصحراوى، عقب اصطدام السيارة التى كان يستقلها بصخرة وتحطمها، وأمر اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة، بإخطار النيابة للتحقيق. 

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد شدد على ضرورة تكثيف التواجد الأمنى بمحور ٢٦ يوليو لمنع وقوع جرائم السرقة والسطو المسلح عليه، كما وجه اللواء سعيد طعية مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بعمل أكمنة مرورية بالمحور خاصة فى ساعات الليل، مع استمرار عمل غرفة المراقبة الموجودة لمتابعة الكاميرات التى وضعت أعلى المحور. 

وفى الثالثة فجر اليوم فوجئ ضباط كمين بطريق المحور، بسيارة تسير عكس الاتجاه بعد أن استدار قائدها فور مشاهدته للكمين، على الفور قامت القوات بإشراف اللواء جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية بالجيزة، بمطاردة السيارة والتى توجهت باتجاه الطريق الصحراوى بالقرب من منطقة أبو رواش، فى الوقت الذى قام مستقلوها بإطلاق الرصاص على القوات التى بادلتهم إطلاق الرصاص، حتى اصطدمت السيارة بصخرة ونزل منها محمد رشيدة المتهم الرئيسى بمذبحة كرداسة وقتل مأمور المركز، و١٢ من الضباط. 

وبعد تبادل لإطلاق الرصاص بالمنطقة الجبلية، لقى المتهم محمد رشيدة مصرعه وأصيب زميله، إلا أنه تمكن من الهرب، وتم التحفظ على السيارة التى تبين أنها مسروقة. 


وبتفتيشها بمعرفة العميد حسام فوزى رئيس مباحث قطاع أكتوبر، عثر بداخلها على ٣ بنادق آلية وكمية من الذخيرة استخدمها الجناة فى إطلاق الرصاص على الشرطة، وأشرف العميد عبدالوهاب شعراوى مفتش مباحث قطاع أكتوبر، على نقل الجثة إلى المستشفى، ويكثف رجال الأمن جهودهم للقبض على المتهم الهارب وأخطرت النيابة للتحقيق.





القبض على شخصين من خلية زرع القنابل بمحور 26 يوليو

بتكثيف جهود وزارة الداخلية ألقت أجهزة الأمن بالجيزة منذ قليل ، القبض على شخصين من خلية زرع القنابل بمحور 26 يوليو.

جدير بالذكر، أن هذه الخلية مسؤولة عنه زرع القنبلة، التي انفجرت بتقاطع طريق الدائري مع محور 26 يوليو في يناير الماضي.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.