Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: المتحدث العسكري المصرى : مصرع 14 تكفيريا والقبض على 47 من المطلوبين

Saturday, July 26, 2014

المتحدث العسكري المصرى : مصرع 14 تكفيريا والقبض على 47 من المطلوبين


أكد المتحدث العسكرى الرسمى للقوات المسلحة العميد محمد سمير أن القوات المسلحة مستمرة فى بذل جهودها فى متابعة أعمال المداهمات وملاحقة العناصر الإرهابية والتكفيرية. 

وأضاف "سمير" فى تدوينة له عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": تمكنت عناصر القوات المسلحة من مداهمة عدة بؤر للعناصر الإرهابية والتكفيرية بشمال سيناء اليوم، السبت، أسفرت عن مصرع "14" فردا تكفيريا نتيجة تبادل إطلاق النيران مع عناصر التأمين، بالاضافة الي القبض على "47" فردا من المطلوبين أمنياً.

وتدمير "8" دراجات بخارية والقبض على "6" عربات (ملاكى - نصف نقل) تستغلها العناصر الإرهابية والتكفيرية في مهاجمة عناصر التأمين.

واختتم سمير قائلاً:" ستواصل القوات المسلحة جهودها فى توجيه ضرباتها الناجحة بكل حسم لعناصر الإرهاب والتطرف أينما وجدوا حتى تمام استئصالهم".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.