Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: أجورفلكية لنجوم "برامج المقالب".. ربع مليون جنيه لـ"فيفي عبده" ونوال الزغبي الأغلى مقابل 60 ألف دولار

Thursday, July 31, 2014

أجورفلكية لنجوم "برامج المقالب".. ربع مليون جنيه لـ"فيفي عبده" ونوال الزغبي الأغلى مقابل 60 ألف دولار


شهدت برامج المقالب التي عرضت طوال شهر رمضان قائمة طويلة من الضيوف اللذين تفاوتت اجورهم بشكل كبير مابين 20 ألف جنيه وصولا الى 60 ألف دولار تقريبا .

تنافس برنامجي رامز قرش البحر وفؤش في المعسكر على الفوز باكبر عدد من النجوم وهو ما ساهم في رفع اسعار عدد لا بأس به خاصة نجوم الصف الثاني اللذين شهدت اجورهم قفزة كبيرة هذا العام مثل محمد لطفي الذي حصل على 60 ألف جنيه مقابل ظهورة في حلقة من برنامج "فؤش في المعسكر" ، وكذلك مي كساب التي حصلت على 50 ألف جنيه وأيضا دينا فؤاد التي تقاضت 40 ألف جنيه في نفس البرنامج .

برنامج فؤش في المعسكر والذي بلغت ميزانيته 30 مليون جنيه وفقا لما أكدته قناة الحياة لم يدفع لضيف مصري أكثر من 100 ألف جنيه وهو الرقم الذي كان من نصيب رانيا يوسف ، اما من النجوم العرب فكانت نيكول سابا صاحبة الرقم الاكبر مقابل 20 ألف دولار ، وياتي بعدهما ماجد المصري الذي حصل على 85 ألف جنيه ثم هاني رمزي 80 ألف جنيه ، وخالد سليم وأمير كرارة وشريف سلامة 60 ألف جنيه لكل منهم.

في المقابل شهدت الاجور في برنامج رامز قرش البحر ارتفاعا ملحوظا حيث تقاضت فيفي عبده 250 ألف جنيه مقابل الظهور في الحلقة الاولى من البرنامج ، بينما بلغ اجر أحمد السقا في نفس البرنامج 200 ألف جنيه ، وتقاضت نوال الزغبي الأجر الأعلى بين كل نجوم البرامج مقابل 60 ألف دولار ، ثم مواطنتها مايا دياب 30 ألف دولار ، ونيكول سابا 20 ألف دولار ، وجورج قرداحي 25 ألف دولار ، والراقصة دينا 70 ألف جنيه. 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.