Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: Malaysian projection plane disaster in pictures - كارثة إسقاط الطائرة الماليزية في صور

Sunday, July 27, 2014

Malaysian projection plane disaster in pictures - كارثة إسقاط الطائرة الماليزية في صور

شكل تحطم الطائرة الماليزية إم إتش 17، التي تم إسقاطها في شرق أوكرانيا وعلى متنها 298 راكبا، كارثة إنسانية وخاصة لأهل الضحايا وأقاربهم وأصدقائهم، ناهيك عن عواقبها السياسية.

 Malaysia Airlines Boeing 777 MH-17

تعويضات مبدئية لأهالي الضحايا

قالت شركة الخطوط الجوية الماليزية إن طائرتها المدنية التي تم إسقاطها فوق شرق أوكرانيا الخميس (17 يوليو 2014) كانت تعمل بصورة طبيعية قبل وقوع الكارثة التي أودت بحياة 298 شخصا، كثيرون منهم من هولندا، مشيرة إلى أنها ستدفع تعويضات مبدئية لأهالي الضحايا.

MH 17 Flugzeugabsturz Absturzstelle Ukraine 18.7.2014

"تحقيق دولي مستقل"

دعا مجلس الأمن إلى "تحقيق دولي كامل ومستفيض ومستقل" في حادث إسقاط الطائرة الماليزية في أوكرانيا.

MH17 Trauer in den Niederlanden

باقات الزهور في المطار

كان الحزن واضحا في مطار سخيبول في هولندا، التي انطلقت الطائرة الماليزية المنكوبة منه متجهة إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور. وتُرِكَت باقات الزهور أمام مكاتب الخطوط الجوية الماليزية المغلقة هناك.

MH17 Trauer Niederländische Botschaft in Moskau

تضامن مع الضحايا

تضامن مع الضحايا وأقاربهم عند السفارة الهولاندية في موسكو.

Niederlande Air Malaysia Trauer

ذهول وبكاء

تجمع حوالي 100 من أقارب ركاب الرحلة في فندق قرب مطار سخيبول في أمستردام. في جو من الذهول والبكاء.

MH17 Trauer Niederländische Botschaft in Moskau

تنكيس الأعلام الهولندية

نكست هولندا الأعلام على المباني العامة في كل أنحاء البلاد وأغرقت رسائل العزاء وسائل التواصل الاجتماعية بعد وفاة 173 مواطنا هولنديا قتلوا في تحطم طائرة الركاب الماليزية شرق أوكرانيا. (الصورة للسفارة الهولندية في موسكو).

Passagiermaschine in Ostukraine abgestürz

اتهامات متبادلة

أوكرانيا قالت إن جيشها لم يستخدم صواريخ مضادة للطائرات في الشرق الأوكراني وإن الانفصاليين الأوكرانيين الموالين لروسيا هم الذين أسقطوا طائرة الركاب الماليزية وتسببوا في مقتل 298 شخصا. وتبادلت كييف والمتمردون الموالون لروسيا على الفور الاتهامات بإسقاط الطائرة بصاروخ من دون وجود دليل مادي يسمح بتحديد الجهة المسؤولة بدقة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.