Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور : نجوم مصر في عزاء المخرج جلال توفيق والد ياسر ورامز جلال

Monday, August 18, 2014

بالصور : نجوم مصر في عزاء المخرج جلال توفيق والد ياسر ورامز جلال


جلال توفيق

مخرج مسرحي مصري، قدم خلال حياته الفنية العديد من الاعمال المسرحية المميزة منها (ميت حلاوة) و(قنبلة الموسم)، كما قام أيضا بإخراج مسرحية (حورية من المريخ) الذي اكتشف من خلالها الفنانة إلهام شاهين والتي كانت أولى تجاربها التمثيلية، كما شارك بالتمثيل في فيلم (طيور الظلام) مع المخرج شريف عرفة، وكانت آخر أعماله هى مسرحية (النجاة) التي قدمها مع نجليه ياسر جلال ورامز جلال. توفي في أغسطس 2014.
أقيم مساء الأحد عزاء المخرج المسرحي جلال توفيق، والد الفنانين ياسر جلال، ورامز جلال، في مسجد الحامدية الشاذلية بحضور عدد من الفنانين ورجال الإعلام والرياضة.

وقد بدت ملامح الحزن على الفنان "رامز جلال"، خلال تلقيه عزاء والده وظل الفنان "أحمد السقا" برفقته ولم يفارقه طوال العزاء.
وقد حضر العزاء عدد كبير من الفنانين ومنهم الفنانة غادة عادل، ايمي، احمد السقا، أحمد ماهر، جلال الشرقاوي، إلهام شاهين، بوسي شلبي، حنان مطاوع، إدوارد، أحمد عيد، محمد وفيق، محمد متولي، صابرين، حسن حسني، آيتن عامر، محمد السبكي، مها أحمد، عزت العلايلي، عصام كاريكا، إيمان أيوب، حسن الرداد، الكابتن أحمد حسن،مظهر أبو النجا، إيمي سمير غانم، ومصطفى شعبان عمرومحمود ياسين،فاروق الفيشاوي،
يذكر أن الفنان "جلال توفيق"، قد وافته المنية يوم الأربعاء بعد إصابته بأزمة صحية مفاجأة وتم تشييع الجنازة يوم الجمعة من مسجد "الحامدية الشاذلية"
   

المخرج جلال توفيق
تاريخ الوفاة: 13 أغسطس 2014













































المخرج القدير جلال توفيق ... فى ذمة الله
وانا لله وانا اليه لراجعون

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.