Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حصرى بالصور وللكبار فقط : صدق أو لا تصدق .. أفعى ضخمة تلتف حول جسد و عنق رجل ميت تم تكفينه

Sunday, August 24, 2014

حصرى بالصور وللكبار فقط : صدق أو لا تصدق .. أفعى ضخمة تلتف حول جسد و عنق رجل ميت تم تكفينه

image

صدق أو لا تصدق ...في أحدي البلاد والتي تقع في أسيا ، وفي واقعة غريبة جداً و لأول مرة ، ألتفت أفعى كبيرة الحجم من نوع البايثون حول جسم رجل متوفي وحولة عنقة بكل قوتها لا تريد أن تترك رقبته الا بعد سماع طقطقة كسر رقبته.

حيث بعد تكفين الرجل أتت أفعى كبيرة الحجم وألتفت بكاملها حول جسد وعنق المتوفي .

وقد ظهر بالصورة عدد من الأشخاص وهم يحاولون جاهدون أبعاد الأفعى عن المتوفى التى تركته بعد محاولات الحضور شدها من حول رقبته بعد أن كادت أن تفصلها عن جسده.

وقد أنصدم الحضور بعد أن تم أبعاد الأفعى بتحول وجة المتوفى إلي اللون الأسود الغامق بخلاف لون جسده!!

329b9fb6e41fe92470e94ef33ac8dab8

ولكي نعرف ما سبب هذه الحالة أتصلت احدى الجهات الأسلامية بالإسلامي ” مبارك البذالي ” وقد قال بأن الرسول علية الصلاة والسلام قال ” بأن يأتي إلي تارك الصلاة ثعبان أسمة الشجاع الأقرع ”

وأضاف البذالي بأن من الممكن أن يحضر هذا الثعبان ليعاقب بالحياة الدنيا ولا يشترط فى القبر بالحياة الأخرة كما حدد بعض أهل العلم و أن ربما كان هذا الشخص عاق بوالديه أو أنه قد زنى في أحدى حرماته أو جيرانه أو أنه كثير الطعن واللعن وتارك الصلاة  ومن الأمور الكبرى والله أعلم ..

ملاحظة : لم يتسنى لى حتى الأن الوصول الى مدى مصداقية تلك الصور من عدمه وسيتم النشر عنها فى حينه أو تكذيبها بعد البحث عن مصدرها…

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.