Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : مصر : مقتل " أبو شيته" بعد معركة حربية مع الجيش بالعريش

Sunday, August 31, 2014

عاجل : مصر : مقتل " أبو شيته" بعد معركة حربية مع الجيش بالعريش

مقتل " أبو شيته" فى معركة مع الجيش بالعريش
تواصلت الاشتباكات بين مجموعة مسلحة وقوات أمن مديرية شمال سيناء، حيث قال مصدر أمنى إن قوات الأمن داهمت ظهر اليوم الأحد، منزلا بمنطقة شارع الخزان بعد وصول معلومات عن اختباء مسلحين مطلوبين أمنيا بالمنزل. وقال المصدر إن القوات هاجمت المنزل وأطلق مسلحون من داخله قنابل ونيران مما أسفر عن إصابة 3 ضباط.


وقال مصدر طبى إنه تم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكرى، فيما قال شهود عيان بمنطقة الاشتباكات إن من داخل المنزل يواصلون إطلاق النيران وإلقاء القنابل بكثافة فيما تحاصر القوات المنزل من بعد ومن المنتظر أن تتم عملية اقتحام للمنزل.
وقد أكد مصدر أمني، مقتل الإرهابي فايز عبد الله حمدان أبو شيته، المتهم بخطف الجنود السبعة في عهد المعزول المتهم بالتخابر والهيانة العظمى محمد مرسى بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء.


كما وصلت 4 مدرعات تابعة لقوات الجيش إلى منطقة تبادل إطلاق النار بين المسلحين وقوات الأمن فى منطقة وسط سيناء. وكان مصدر أمنى أكد أن قوات الأمن داهمت ظهر اليوم الأحد منزل بمنطقة شارع الخزان بعد وصول معلومات عن اختباء مسلحين مطلوبين أمنيا يهذا المنزل.

وقال المصدر إن القوات هاجمت المنزل وأطلق مسلحين من داخله قنابل ونيران وهو ما أسفر عن إصابة 3 ضباط . وأضاف مصدر طبى أنه تم نقل المصابين لمستشفى العريش العسكرى، فيما قال شهود عيان بمنطقة الاشتباكات أن من داخل المنزل يواصلون إطلاق القنابل والنيران بكثافة فيما حاصرت القوات المنزل من بعد وتمت عملية اقتحام للمنزل .


وصرح مصدر أمنى بشمال سيناء، إن قوات الأمن اقتحمت المنزل الدائر به اشتباكات بين المسلحين وقوات الأمن بالعريش، وأن المسلح "فايز أبوشيتة" خاطف الـ7 جنود فى عهد المعزول المتهم محمد مرسى والمختبئ بالمنزل لقى مصرعه مقتولا برصاص القوات، إضافة إلى آخرين جارى التعرف عليهم .


 وقال ان المتهم فايز أبو شيته، هدد قبل مقتله بنسف المنزل ومن بداخلة من أطفال فى حالة اقتحام القوات وقام بإلقاء قنابل على القوات وهو ما أسفر عن إصابة 3 ضباط خلال تبادل إطلاق النار أثناء مداهمة المنزل بمدينة العريش .


يذكرأن قوة أمنية داهمت منطقة المساعيد التى يتواجد فيها مطلوبين أمنيا ووقع تبادل إطلاق نيران ولا تزال القوات تشتبك مع المسلحين. ودفعت قوات الجيش بـ 4 مدرعات إلى منطقة تبادل اطلاق النار بين المسلحين وقوات الأمن، فى محاولة للسيطرة على الموقف والقبض على المسلحين.  


أمن شمال سيناء: أبو شيتة قتل ابنته قبل مصرعه لاعتقاده إبلاغها عنه

أعلنت مديرية أمن شمال سيناء، انتهاء عملية تصفية اثنين من أخطر العناصر الإرهابية وهما فايز أبو شيتة ومحمد عدلى السويفى.
وبحسب مصدر أمنى، إنه تم اقتحام منزل المتهم فايز أبو شيتة، بعد أن قتل ابنته بالرصاص معتقدا أنها من أبلغت عنه قوات الأمن وبعد عملية الاقتحام التى قادها اللواء على العزازى نائب مدير الأمن . 



كما أكدت ذلك الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية المصرية


بيان صادر عن وزارة الداخلية

فى إطار الضربات الإستباقية التى توجهها الأجهزة الأمنية للبؤر الإرهابية شديدة الخطورة وإستهداف عناصرها المطلوبة لدى جهات التحقيق .. فقد أسفرت الجهود الأمنية عن تحديد مكان إختباء المدعو / فايز عبد الله حمدان أبو شيتة بمنطقة حى المساعيد بالعريش - أحد أخطر العناصر الإرهابية المتورط فى العديد من العمليات الإرهابية وإستهداف رجال الشرطة والقوات المسلحة - حيث توجهت ظهر اليوم الأحد الموافق 31 أغسطس الجارى مأمورية شارك فيها قطاعات الأمن الوطنى والأمن العام والأمن المركزى وأمن شمال سيناء إستهدفت المذكور ، وحال إقتراب القوات من مكان إختباءه بادر بإطلاق الأعيرة النارية مما أسفر عن إصابة ثلاثة ضباط من قوة الأمن المركزى كما هدد المذكور بنسف المكان بواسطة حزام ناسف كان يلفه حول وسطه 


.. قامت القوات بالتعامل مع مصدر النيران وأسفر ذلك عن مصرع المذكور وآخر كان يرافقه يدعى / محمد عادل محمد محمد السويفى وفتاة سن 17 ، ضبط بمحل الواقعة 2 بندقية آلية – 2 طبنجة مستولى عليهما من مديرية أمن شمال سيناء – 3 قنبلة يدوية – 2حزام ناسف – كمية كبيرة من الذخيرة – ملابس عسكرية – 3 كاميرات – 7 لاب توب .. وجارى إستكمال الفحص 

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.