Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالفيديو.مصر تمتلك أقوي الكتائب الإلكترونية في العالم.الرائد خالد أبوبكر: نحن "صقور" تحمي عقول المصريين من الإرهاب الفكري على الإنترنت.اخترقنا وكالة الأناضول وقمنا ببث رسالة تحذيرية لـ"أردوغان"

Thursday, September 11, 2014

بالفيديو.مصر تمتلك أقوي الكتائب الإلكترونية في العالم.الرائد خالد أبوبكر: نحن "صقور" تحمي عقول المصريين من الإرهاب الفكري على الإنترنت.اخترقنا وكالة الأناضول وقمنا ببث رسالة تحذيرية لـ"أردوغان"


انطلاقا من مواكبة العالم الحديث والاستعداد التام لحرب المعلومات المسيطرة على العالم الآن، وإيمانا بأن الحرب القادمة حرب معلومات، نريد منك أن تعلم الآن كمواطن مصري أنك تمتلك أقوي كتائب الإلكترونية على أعلى مستوى من الاحتراف، يعمل على قدم وساق لحماية الوطن والمواطنين من الأعداء في الداخل والخارج.

من جانبه أوضح الرائد خالد أبوبكر، "رمز العدالة" قائد الجيش المصري الإلكتروني، أن وظيفته والمجموعات التي يقوم عليها تكمن في رصد وتحديد الأطراف المعادية والمخربين سواءً على المستوى المحلي أو الدولي، مضيفًا أن "صقور الجيش المصري الإلكتروني" يرصدون أي تحرك معادٍ تتعرض له بلادنا من أي طرف إرهابي دولي أو محلي.


وأوضح أبوبكر أن العالم بأكمله يتجه الآن لتكوين جيش إلكتروني لصد هجمات الدول المعادية ومواكبة حرب المعلومات، كما أنه في معظم الدول المتقدمة يكون الجيش الإلكتروني غير تابع للجهات السيادية، مشددًا على أن مصر لديها الآن جيش إلكتروني قوي محترف في عمله يرصد عن كثب أعين الأعداء وتدبيراتهم، والعمليات الإرهابية التي يتم التخطيط لها عبر شبكات الإنترنت في عصر المعلومات.

روائع ميديا للإعلام

أهم إنجازات الجيش المصري الإلكتروني

أولا: تمكن صقور الجيش المصري الإلكتروني من إغلاق صفحة باسم "روائع ميديا للإعلام الهادف" الإخوانية والتي بلغ عدد أعضائها 2 مليون و400 مشترك على فيس بوك، كما اعتادت الصفحة بث أخبار خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، وتحرض على الجيش والشرطة وأجهزة الدولة؛ لبث الفوضى بين صفوف المواطنين، وعقب رصد وتحديد الصفحة ببراعة، تم إغلاقها.

أردوغان

أردوغان

ثانيًا: اختراق وكالة أنباء الأناضول التركية عقب تطاول أردوغان على الرئيس السيسي، حيث تمكن الجيش المصري الإلكتروني من اختراق وكالة أنباء الأناضول التركية عقب تطاول رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان على الرئيس عبدالفتاح السيسي، وتمكن الجيش المصري الإلكتروني من بث رسالة تحذيرية للمدعو أردوغان على ما بدا منه.

الإخواني مؤسس صفحة

الإخواني مؤسس صفحة الأزهر المزورة

ثالثًا: رصد إخواني يدير صفحة باسم "الصفحة الرسمية لمشيخة الأزهر الشريف" وذلك عقب انتشارها على "فيس بوك" وتخطى عدد متابعيها الآلاف، تمكن الصقور من تحديد ورصد موقع الإخواني القائم على الصفحة وتم إرسال بياناته للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية وإلقاء القبض عليه.

قيادات الإخوان في

قيادات الإخوان في قطر

رابعا: فضح مؤامرات قيادات الإخوان في قطر، حيث تمكن الجيش المصري الإلكتروني من فضح قيادات جماعة الإخوان الإرهابية الهاربين إلى قطر وكشف المستور عن مؤامراتهم التي كانوا يعتزمون تنفيذها في مصر.

إخواني يدير صفحة

إخواني يدير صفحة باسم رئيس مجلس الوزراء

خامسا: رصد إخواني يدير صفحة باسم "المهندس إبراهيم محلب رئيس مجلس الوزراء" على فيس بوك، حيث تمنت القوات الإلكترونية من تحديد موقعه وإرسال بياناته للإدارة العامة للمعلومات والتوثيق بوزارة الداخلية والقبض عليه.

وحذر الرائد خالد أبوبكر من أي محاولات إلكترونية لبث الإشاعات وزعزعة أمن واستقرار البلاد، مضيفًا أن أي محاولات سوف يتصدون لها وستنهار أمام قوة صقور الجيش المصري الإلكتروني.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.