Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: رئيس مطار القاهرة : لن يسمح للحاج بجلب ماء زمزم إلا داخل العبوات السعودية المشتراة فقط ومنع دخول المودّعين لتوصيل زويهم

Tuesday, September 9, 2014

رئيس مطار القاهرة : لن يسمح للحاج بجلب ماء زمزم إلا داخل العبوات السعودية المشتراة فقط ومنع دخول المودّعين لتوصيل زويهم


اللواء محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى

أكد اللواء محمد كامل، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، أنه لن يسمح للحجاج باستقدام ما يعرف بـ"الزمبيل" –وعاء لتخزين ماء زمزم- لدى عودتهم من الأراضى المقدسة، كما سيمنع أيضا استقدام ماء زمزم إلا عن طريق العبوات التى توفرها السلطات السعودية أو المشترة ، والتى تضمن عدم تسرب المياه. وأضاف "كامل" أن وزارة الطيران المدنى قامت بالتنسيق مع وزارة الصحة والوزارات المهنية لعدم نقل الأمراض المعدية ونقلها، وأنه تم تزويد المطار بـ 7 كاميرات حرارية لمراقبة المرضى والمصابين، والمشتبه بإصابتهم بفيروسات لدى عودتهم من السعودية.

كما أكد أكد اللواء محمد كامل رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، أن موسم الحج لهذا العام سيبدأ يوم ١١ من الشهر الجارى وستقوم الشركة الوطنية مصر للطيران بنقل الحجاج من الصالة الموسمية كما هو معمول على مدار الموسمين الماضيين. وقال كامل خلال مؤتمر صحفى، إنه سيتم تخصيص مبنى الرحلات الموسمية لسفر ووصول رحلات جدة والمدينة بشركة مصر للطيران كما سيتم توفير عدد كاف من المقاعد لاستيعاب الركاب ولكن المودعين سيكونون خارج المبنى فى منطقة المظلات.

وأوضح رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، إنه سيتم غلق أبواب مبنى الصالة الموسمية وسيتم منع دخول المودعين إلى داخل الصالة نهائيا لأسباب أمنية وتنظيمية.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.