Friday, October 24, 2014

عاجل : تنظيم بيت المقدس يزعم خطف 3 جنود مصريين




قال أحد قادة تنظيم أنصار بيت المقدس الإرهابي وكنيته "الزبير" عبر حسابه بموقع تويتر أن التنظيم قام بخطف ثلاثة جنود من الجيش المصري في الحادث الإرهابي الذي استهدف كمين كرم القواديس ، حسب ما جاء في التغريدة التي لم يتسنى التحقق من صحتها



واعلن التنظيم في وقت سابق مسئوليته عن حادث التفجير الإرهابي وتوعد البيان الصادر عن التنظيم الإرهابي قوات الجيش والشرطة بمزيد من الهجمات وتعهدوا برفع فيديو العملية الارهابية عبر موقع يوتيوب خلال ساعات .
 


 
وقال البيان " بدأت العملية باستهداف إحدى المدرعات بالكمين المذكور عن طريق تفجير عبوة ناسفة ، أدت إلى تطاير المدرعة وتناثر اجزائها مع أشلاء من كانوا بها من الجنود" .



وأعقب ذلك هجوم المجاهدين بالأسلحة الرشاشة والصاروخية على أفراد الكمين الذين كانوا في حالة صدمة ورعب كامل ، بعد أن باغتهم المجاهدون ، وقد أسفر ذلك عن مقتل 25 من الضباط والجنود على الفور ، فيما أصيب العشرات بجروح وإصابات وصفت بعضها بالخطيرة. ثم انسحب المجاهدين ولله الحمد ، وبعدها بربع ساعة بدأت قوات الجيش بالوصول إلى المكان وقامت بإغلاق الطرق في محيطة وشرعت تطلق النار بكثافة وعشوائية ، ثم توالى حضور سيارات الاسعاف" .