Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: حقائق مزهلة : «أكياس الشاي» المستعملة للتخلص من حب الشباب وقروح الفم

Thursday, October 23, 2014

حقائق مزهلة : «أكياس الشاي» المستعملة للتخلص من حب الشباب وقروح الفم

صورة تعبيرية

لا تلقي بأكياس الشاي بعد استعمالها حيث أصبحت لها العديد من الفوائد، خلال هذه السطور، نقدم بعض منافع أكياس الشاي...

حبّ الشباب:

- أكياس الشاي أداة فعّالة لعلاج حب الشباب عند المراهقين، ويمكن التخلّص منه عبر مسحه بكيس الشاي المستخدم، ويفضل أن يكون من الشاي الأخضر، إنه بمثابة مطهر ومرطب طبيعي ووقاية فعّالة من حب الشباب في سن المراهقة.

قروح الفم:

- تعمل أكياس الشاي كمطهر للجروح، والخدوش أو التقرحات داخل الفم، الخصائص المضادة للأكسدة الموجودة في الشاي تقضي على الجراثيم.

احمرار العينين:

-ضعي كيسين من الشاي المستخدم على العينين الحمراوين والأفضل أن يكون الكيس بارداً، اتركيه على عينيك لمدة دقيقتين لتشعري فوراً بالارتياح.

النظافة:

- تستخدم أكياس الشاي كأدوات التنظيف، استخداميها لتنظيف المرايا والطاولات وغيرها من الأشياء التي لها مظهرا باهتا، ستفاجئك النتيجة.

تليين اللحوم:

- لكي تحصلي على لحم طري للطهو أو الشيّ عليك بأكياس الشاي، انقعي اللحم مع الخل والزيت وكيس من الشاي، لن تحصلي على لحوم طريّة فقط بل على نكهة غنية ولذيذة أيضاً.

حروق الشمس:

- ضعي أكياس الشاي مباشرة على المنطقة المتضرّرة لتخفيف ألم الحروق، والشاي الأسود هو الأنسب لعلاج الحروق.

التخلّص من روائح الثياب السيئة في الخزانة:

- إذا كنت تعانين من روائح الثياب المعلّقة في الخزانة، أو الأحذية ذات رائحة كريهة، أكياس الشاي هي أنسب حلّ، علّقي أكياس الشاي المستعملة في زاوية من خزانة الملابس أو ضعيها داخل الأحذية ذات الرائحة الكريهة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.