Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: «بنات الحق» أول فرقة نسائية مقاتلة ضد «داعش».. بالعراق

Wednesday, November 12, 2014

«بنات الحق» أول فرقة نسائية مقاتلة ضد «داعش».. بالعراق

داعش

كشف مجلس عشائر الأنبار، اليوم الثلاثاء، عن تشكيل أول قوة نسائية تحت اسم "بنات الحق" لمقاتلة تنظيم "داعش" في محافظة الأنبار، كما أورد موقع السومرية نيوز.

وقال المركز الخبري الرسمي نقلًا عن عضو المجلس، صقر سالم العيثاوي إن "أكثر من 50 أمراة شكلن قوة عسكرية أطلق عليها اسم (بنات الحق) لمساندة القوات العشائرية المناهضة لعصابات "داعش" الإرهابية خلال المرحلة المقبلة".

وأضاف العيثاوي أن "العشائر في الأنبار لمست الآثار السيئة لعصابات "داعش" الإرهابية لأنها دمرت المدينة وخربتها وهجرت عوائلها إلى المحافظات الأخرى، ما دفع هولاء النسوة لتشكيل هذه القوة".

يذكر أن مجلس محافظة الأنبار، أعلن أمس الإثنين عن تحرير مناطق استراتيجية واقعة بين ناحية البغدادي وقضاء هيت غرب الرمادي، فيما أشار إلى أن الحكومة أرسلت أسلحة وعتادًا لدعم وتسليح الشرطة والعشائر لتحرير المحافظة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.