Friday, November 28, 2014

ببورسعيد : القبض على شاب لقيامة بإستغلال صور الفتايات من مواقع التواصل الإجتماعى وتركيبها بأوضاع مخلة و مساومتهن عليها

Photo: ‎(( ضبط شاب لقيامة بإستغلال صور الفتايات من مواقع التواصل الإجتماعى وتركيبها بأوضاع مخلة و مساومتن عليها ))

- وكان قد تعددت البلاغات لمديرية امن بورسعيد من عدد من الفتايات بتضرر كل منهن على حدى من قيام مجهول بالحصول على الصور الخاصة بهن من على مواقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك - واتس اب - فايبر) وتركيبها على صور لفتيات اخرى فى اوضاع مخلة واعادة ارسالها اليهن ومساومتهن عليها مقابل انشاء علاقة معهن .

- توصلت تحريات الرائد/ محمد صبح - رئيس مباحث قسم شرطة العرب الى ان وراء تلك الوقائع المدعو/ محمد محمد السيد البغدادي ــ 28 سنه ــ عامل بمحل نظارات ـ مقيم دائرة قسم العرب .

- تم استدراج المذكور عن طريق احدى الفتايات بزعم مقابلتها بإحدى الكافتريات بدائرة قسم العرب وتم اعداد كمين له ... حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب من ضبطة .

- بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمذكور ... تبين احتوائة على العديد من صور الفتايات "منها صور للمجنى عليهن" وكذا صور اخرى لفتايات بأوضاع مخلة ... وبمواجهتة اعترف بإرتكابة للوقائع المبلغ بها .

** تم اتخاذ الإجراءات القانونية ... والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .‎

تعددت البلاغات لمديرية امن بورسعيد من عدد من الفتايات بتضرر كل منهن على حدى من قيام مجهول بالحصول على الصور الخاصة بهن من على مواقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك - واتس اب - فايبر) وتركيبها على صور لفتيات اخرى فى اوضاع مخلة وعارية واعادة ارسالها اليهن لمساومتهن عليها مقابل انشاء علاقة معهن .

تم تكثيف التحريات بمعرفة الرائد/ محمد صبح - رئيس مباحث قسم شرطة العرب الى ان وراء تلك الوقائع المدعو/ محمد محمد السيد البغدادي ــ 28 سنه ــ عامل بمحل نظارات ـ مقيم دائرة قسم العرب .

تم عمل خطة محكمة لاستدراج المذكور عن طريق احدى الفتيات بزعم مقابلتها بإحدى الكافتريات بدائرة قسم العرب وتم اعداد كمين له ... حيث تمكن ضباط مباحث قسم شرطة العرب من القبض عليه .

بفحص الهاتف المحمول الخاص بالمذكور ... تبين احتوائة على العديد من صور الفتايات "منها صور للمجنى عليهن" وكذا صور اخرى لفتايات بأوضاع عارية ومخلة بالأداب العامة قام بتركيبها بواسطة برامج قد صنعها لأبتزاز ضحاياه ومساومتهن ... وبمواجهتة اعترف بإرتكابة للوقائع المبلغ بها .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضده فورا ... والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق .