Thursday, November 13, 2014

كلاكيت الغربية ثانى مرة : التحقيق مع أب يعاشر ابنته جنسيًا وتحمل منه سفاحًا بالغربية

صورة تعبيرية

"أنما الأمم الأخلاق ما بقيت..فأذا هم زهبت أخلاقهم زهبوا"

للمرة الثانية على التوالى بنفس الأسبوع جريمة أخلاقية بشعة تقشعر لها الأبدان من محافظة الغربية حيث تباشر النيابة العامة بالغربية، التحقيق مع عامل جراج لمعاشرته ابنته الطالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى والتي تبلغ من العمر 15 عامًا جنسيًا لأكثر من 9 أشهر بعد أن رفضت محاولاته الشيطانية عدة مرات إلا أنها بالنهاية وبكل أسف وقعت في الفخ واستسلمت له رغما عنها وحملت منه سفاحًا في الشهر الثالث.

والبداية كانت عندما شعرت ياسمين.م.ن.ع 15 سنة طالبة بالصف الأول الثانوى الأزهرى بآلام شديدة في البطن وتوجهت بها والدتها لأحد الأطباء بالقرية الذي كشف لها أن نجلتها حامل في الشهر الثالث وتوجهت على الفور إلى العميد طارق داود، مأمور مركز قطور، لتحرير محضر رسمى بالواقعة واتهمت الأم ونجلتها والدها محمد.ن.ع 40 سنة عامل بجراج خاص بطنطا بمعاشرتها ومواقعتها جنسيًا بدون رضاها حتى حملت منه سفاحًا.

بعدج اتخاذ الأجراءات اللازمة وأستئذان النيابة العامة تمكن على الفور الرائد محمد صقر، رئيس مباحث مركز قطور، من ضبط المتهم وبعد القبض عليه قد اعترف تفصيليًا بارتكاب الواقعة مؤكدا صحتها.. تحرر المحضر اللازم وتم عرضه على النيابة العامة التي تولت التحقيق.