Friday, January 9, 2015

تحرير 3 سيدات ومصرع أحد خاطفيهم في تبادل إطلاق النار مع الأمن بالجيزة

مديرية أمن الجيزة

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة، من ضبط مرتكبي واقعة خطف سيدة، ونجحوا في تحريرها وسيدتين أخريين من قبضة المختطفين بعد تبادل لإطلاق النار مع خاطفيهم، ما أدى لمصرع أحد الجناة.

بدأت الواقعة عندما ورد بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور، من مدير مطعم، بأن زوجته (25 سنة) توجهت منذ ثلاثة أيام لزيارة صديقتها ربة منزل – 26 سنة - بدائرة قسم شرطة الأهرام، ثم تلقى اتصالا هاتفيا من شخص مجهول يبلغه باختطافها وصديقتها، وطلب مبلغا ماليا قدره (10 آلاف جنيه) كفدية، واتفقا على تسليم المبلغ بميدان الساعة بدائرة القسم.

على الفور قامت مباحث القسم بإعداد عدة أكمنة بمكان التسليم، وتمكنوا من ضبط أحد الجناة (سائق).. واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع (عاطل، سباك)، وأقر بأن المجني عليهما بمسكن الأخير بمنطقة فيصل.

توجهت القوات للمسكن المذكور، ولدى وصولهم بادر (العاطل) بإطلاق الأعيرة النارية تجاههم، فقامت القوات بمبادلته إطلاق الأعيرة النارية مما أدى إلى مصرعه، وعثر بجواره على (بندقية خرطوش).

كما تم ضبط (السباك) والمجني عليهما، كما وجدت (ربة منزل أخرى – 21 سنة)، التي قررت قيام المتهمين باختطافها ظهر اليوم من منطقة فيصل باستخدام (سيارة ملاكىي- تم ضبطها أسفل العقار، بفحصها تبين أن اللوحات المعدنية المثبتة عليها غير خاصة بها).

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.