Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إخلاء سبيل "مبارك" بعد قبول الطعن في "القصور الرئاسية"

Tuesday, January 13, 2015

إخلاء سبيل "مبارك" بعد قبول الطعن في "القصور الرئاسية"

 الرئيس الأسبق محمد

قال مصدر قضائى إن قرار محكمة النقض قبول طعن الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك على حبسه بالقصور الرئاسية هو قرار بإخلاء سبيله لأنه ليس محبوسا على ذمة قضايا أخرى.

وقد قبلت محكمة النقض برئاسة المستشار حسام عبد الرحيم، رئيس مجلس القضاء الأعلى، الطعن المقدم من الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، على الأحكام الصادرة بسجنهم في قضية فساد القصور الرئاسية.

وكانت محكمة النقض برئاسة المستشار أسامة شاهين، قضت بالسجن المشدد ثلاث سنوات على مبارك بعد إدانته بتهمة الاستيلاء على أموال عامة، كما قضت بحبس نجليه 4 سنوات بنفس القضية وإلزامهم جميعًا برد مبلغ 21 مليون جنيه وتغريمهم 125 مليون جنيه.

وتضمنت مذكرة الطعن التي أعدها فريد الديب محامي الرئيس الأسبق، العديد من النقاط القانونية، التي استند إليها للطعن على حكم الإدانة الصادر من محكمة الجنايات، وتفنيد للنقاط التي عولت عليها محكمة الإدانة في إصدار حكمها بسجن مبارك ونجليه.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.