Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. قتل "عائلة مسلمة" في أمريكا بدوافع غامضة

Wednesday, February 11, 2015

بالصور.. قتل "عائلة مسلمة" في أمريكا بدوافع غامضة


لقيت عائلة مسلمة تعيش في أمريكا مصرعها بعد إطلاق مجهول النار عليهم في أحد أحياء ولاية "كارولينا" الشمالية الهادئة. 


وحسب تصريحات الشرطة فإن القتلى هم: ضياء شادي بركات، 23 عاما، وزوجته يوسور محمد، 21 عاما، وشقيقته رزان محمد أبو صالحة، 19 عاما، حيث استدعيت الشرطة بعد سماع دوي طلقات نارية في مبنى سكني كبير يسكنه أكاديميون ومهنيون وبعض الخبراء الشباب في تشابل هيل.


وعثرت الشرطة على الضحايا مقتولين بالرصاص بموقع الحادث فيما تحقق الآن مع الجاني كريج ستيفن هيكس، 46 عاما، والذي سلم نفسه إليهم حسب موقع إنترناشيونال بيزنس تايمز، والذي يواجه 3 اتهامات بالقتل من الدرجة الأولى فيما لم تتوصل الشرطة حتى الآن إلى سبب القتل.


وفي السياق ذاته أصيب أصدقاء وجيران الضحايا بالصدمة بعد مقتلهم، وعلق ريان كامينجز، أحد أصدقاء الضحايا، على الحادث قائلا: "نهاية العالم، هكذا يبدو ضحايا الإرهاب".


وأوضحت "الإندبندنت" أن بركات هو طالب بطب الأسنان بجامعة نورث كارولينا، كما أنه يعمل متطوعًا في إحدى الجمعيات الخيرية التي تقدم الخدمات الطبية الطارئة لأطفال فلسطين، كما أنه كان من أبرز نابذي العنف بالعالم حسب تغريداته الأخيرة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

ليسوا أقل من ضحايا شارلي إيبدو.. هؤلاء أيضًا قتلهم الإرهاب والتطرف
شاب سوري وزوجته الفلسطينية وأختها قتلوا بالأمس على يد متطرف بالولايات المتحدة
الإعلام الغربي صامت الضمير العالمي مكبل.. 
هؤلاء لن ينتفض لهم الغرب و امريكا لنصرتهم ...
ولا لإعلان التضامن معهم.. 
فقط لكونهم عرب ...
فقط لكونهم مسلمين...

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.