Saturday, March 28, 2015

عاجل : استشهاد ملازم أول وإصابة مخبر سرى برصاص مجهولين بالمنوفية

سيارة شرطة

أطلق مجهولون النار على 3 أفراد شرطة، بينهم ملازم أول أثناء استقلالهم سيارة ملاكى خلال مهمة سرية بقرية الخطاطبة مركز السادات بالمنوفية، ما أسفر عن استشهاد الضابط وإصابة مخبر سرى بطلقات نارية بالصدر.

كان العاملون بنقطة إسعاف الطريق الإقليمى بالسادات، قد فوجئوا بوصول سيارة ملاكى بداخلها "الملازم أول محمد عبد الصمد" و"مخبر سرى عاطف عبد العاطى خديوى" من قرية الخطاطبة، مصابين بطلقات نارية فى البطن والصدر، وتم نقلهما إلى مستشفى السادات المركزى بسيارة الإسعاف، إلا أن الملازم أول استشهد فور وصوله المستشفى.

حملة امنية - صورة

انتقل اللواء ممتاز فهمى مدير الأمن، واللواء جمال شكر مدير المباحث الجنائية، وجارٍ تكثيف التحريات لضبط الجناة وسؤال سائق السيارة لمعرفة ملابسات الحادث.



بيان الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية

صرح مسئول مركز الإعلام الأمنى أنه فى الساعات الأولى من صباح اليوم 28 الجارى وحال قيام حملة أمنية من مديرية أمن المنوفية بإستهداف عدد من المحكوم عليهم الهاربين من أحكام وذلك بمنطقة الخطاطبة بدائرة مركز شرطة السادات حيث تم ضبط المحكوم عليه الهارب/ صبحى عبدالكريم مبروك - محكوم عليه بالسجن ثلاث سنوات في جناية و في عدد 9 قضايا ضرب وتبديد - بمحل إختبائه وبحوزته (بندقية آليه – وعدد من الطلقات ) .



النقيب الشهيد محمد عبد الصمد معاون مركز السادات بالمنوفيه

بينما قام المحكوم عليه / عادل محمود إبراهيم علام هارب من 39 حكم حبس في قضايا نصب وشيكات ومطلوب ضبطه وإحضاره في قضية حيازة سلاح بدون ترخيص ونجله المدعو / محمود بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات ..

وأسفر ذلك عن إصابة الملازم أول / محمد عبدالصمد على ضابط مباحث مركز شرطة السادات وكذا أحد المواطنين تصادف تواجده بالمنطقة وتم نقلهما إلى المستشفى حيث إستشهد الضابط متأثراً بإصابته .

وتنعى وزارة الداخلية شهيد الواجب .. ووجه السيد مجدي عبد الغفار وزير الداخلية الأجهزة الأمنية المعنية بتكثيف الجهود لضبط المتهمين الهاربين .