Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إخلاء سبيل الراقصة صافينار بكفالة بعد القبض عليها صباح الإثنين

Tuesday, March 3, 2015

إخلاء سبيل الراقصة صافينار بكفالة بعد القبض عليها صباح الإثنين


ألقت قوات الشرطه القبض علي الراقصه الارمينيه صافينار صباح الاثنين 2 مارس الجاري، بعد ان امرت النيابه بضبطها واحضارها بتهمه اهانتها للعلم المصري.

وهاجمت الشرطه المنزل الذي تقيم به صافينار، والواقع في منطقه المهندسين لتنفيذ قرار النيابه.


صافينار قاومت رجال الشرطه، ورفضت ان تفتح باب منزلها في البدايه، كما هددت القوه التي توجهت الي منزلها بالانتحار، وانها ستلقي بنفسها من شرفه منزلها.


ولكن في النهايه تم التفاوض معها من خلال مدير أعمالها الذي حضر الي الشقه بعد الاتصال به، وتوجهت الي النيابه معه ومع محاميها وبعض الشخصيات المقربه منها.

وتجري التحقيقات مع صافينار حاليا بسبب التهمه الموجهه لها في واقعه اهانه العلم المصري.


وكان المستشار احمد البقلي، المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزه امر السبت 28 فبراير الماضي بضبط واحضار صافينار، علي خلفيه اتهامها باهانه العلم المصري.

وياتي قرار النيابه للتحقيق مع صافينار في البلاغ المقدم ضدها من سيده اعمال وصاحب فندق شهير، بتهمه اهانه العلم المصري خلال قيامها بالرقص في احد الحفلات، وجاء قرار النيابه بعد تغيب صافينار عن الحضور لجلستي التحقيق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.