Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: السلطات الأردنية تعتقل مراسلة قناة الجزيرة رولا الامين

Tuesday, March 17, 2015

السلطات الأردنية تعتقل مراسلة قناة الجزيرة رولا الامين

السلطات الأردنية تعتقل مراسلة قناة الجزيرة رولا الامين

اعتقلت "دائرة التنفيذ القضائي" في مديرية الأمن العام الأردني بعد ظهر اليوم مراسلة قناة "الجزيرة" الإنجليزية رولا الأمين على خلفية قرار غيابي لقاضي الشرع في منطقة "وادي السير" (غربي الأردن) يقضي بتخليها عن ابنتها دينا البالغة من العمر 5 سنوات بحسب صحيفة الاخبار اللبنانية.

وتحت عنوان " رولا الأمين: التهمة أمّ!" كتبت  زينب حاوي في الصحيفة أن الأمين هي اليوم طليقة رجل الأعمال والعامل في الميدان الإعلامي أيضاً الأردني محمد العجلوني الذي يطالب بحضانة ابنته.

وتعود القضية لنزاع قضائية منذ سن حين قام زوج الصحافية رولا امين رجل الاعمال الاردني والاعلامي محمد العجلوني برفع قضية امام المحاكم الاردنية مطالبا بحضانة ابنته. 

ونقل موقع عمون رد من محامي رولا أمين قال فيه إن موكلته "تقبع في سجن الجويدة اثر اعتقالها اليوم 16/3/2015 بحجة عدم تسليم ابنتها لحضانة والدها رغم أنها حصلت على قرار ضم مستعجل بتاريخ 2/11/2014 الا ان هذا الحكم تم استئنافه لدى محكمة غير مختصة وبإجراءات غير صحيحة قانونيا حسب أصول القضاء الاردني".

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.