Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : هجوم مسلح على «شرطة أبو المطامير» بالبحيرة.. والدفع بـ11 مجموعة قتالية

Monday, April 6, 2015

عاجل : هجوم مسلح على «شرطة أبو المطامير» بالبحيرة.. والدفع بـ11 مجموعة قتالية

هجوم مسلح - صورة

أطلق مجهولون، قبل قليل، وابلًا من الرصاص على مركز شرطة أبو المطامير بالبحيرة، دون وقوع إصابات.

قوات التدخل السريع تمشط المنطقة

وتلقي اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مركز شرطة أبو المطامير يفيد إطلاق مجهولين يستقلون سيارة ملاكى وابلا من الرصاص على أفراد الخدمة المكلفين بحراسة المركز، دون وقوع إصابات.

وتشهد مدينة أبو المطامير بالبحيرة استنفارا أمنيا من جانب قوات الشرطة لتأمين المنشآت الحيوية والمصالح الحكومية والمنشآت الشرطية، ودفعت مديرية الأمن بـ 11 مجموعة قتالية لتأمين المنشآت الحيوية وجميع الميادين.

قيادات أمنية تصل موقع الحادث

من جانبه، أكد اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، فى تصريحات خاصة أن هناك حالة استنفار أمنى قصوى للتصدى لأى أعمال عنف أو هجوم إرهابى على المنشآت الشرطية.

مشيرا إلى أنه تم الدفع بتشكيل من قوات الأمن والمدرعات المصفحة بالإضافة إلى الاستعانة بـ 11 مجموعة قتالية لتأمين المنشآت الحيوية وجميع الميادين، وللتصدى لأى أعمال من شأنها الإضرار بالأمن العام.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.