Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : يد تبنى ويد تهدم : ميناء سفاجا البحري يرفض إستقبال سفينة سياحية على متنها 2000 راكب

Thursday, April 9, 2015

عاجل : يد تبنى ويد تهدم : ميناء سفاجا البحري يرفض إستقبال سفينة سياحية على متنها 2000 راكب

  مصر اليوم - ميناء سفاجا البحري يرفض استقبال سفينة سياحية

أكدت مصادر بحرية في ميناء سفاجا البحري، أنَّ سلطة الميناء أخبرت الوكيل البحري لإحدى السفن السياحية المقرر وصولها فجر الغد برفض الدخول للميناء بسبب وجود عدد من سفن البضائع في الميناء. دون حتى المحاولة لإيجاد البدائل لحل تلك المشكلة التى يمكن أن توقف خط سياحى كامل عن الحضور.

 وأضافت المصادر أن إدارة الميناء عرضت على الوكيل الملاحي للسفينة رسو السفينة في غاطس الميناء وإخراج السائحين بواسطة لنشات صغيرة وهو ما رفضه الوكيل الملاحي. وأكد الوكيل الملاحي للسفينة إن السفينة تقل على متنها 2000 سائح من جنسيات مختلفة وأن الشركة السياحية المالكة للسفينة هددت بإيقاف رحلاتها إلى ميناء سفاجا خلال الفترة المقبلة، في حال تمسك إدارة الميناء بعدم استقبال السفينة في رصيف الميناء.

فيما أكد المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر عبد الرحيم مصطفى، أن الأولوية للسفن السياحية مؤكدًا على أن اللواء هشام أبو سنة وجه بتسهيل جميع إجراءات تلك السفن لحين دخولها ومغادرتها، مؤكدًا أن هناك تدخل لحل الأزمة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.