Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: 5 أطعمة تخلصك من سموم الجسم في شم النسيم

Thursday, April 9, 2015

5 أطعمة تخلصك من سموم الجسم في شم النسيم

صورة تعبيرية

مع اقتراب الاحتفال بأعياد شم النسيم، تزداد الإصابات بالتسمم، ويزداد وزن الإنسان بعض الشيء بسبب تناول الفسيخ والحلويات، الأمر الذي يحتم ضرورة تناول أطعمة لها القدرة على تنظيف الجهاز المعوي والهضمي والكبد والكلى بطريقة صحية.

الدكتورة خبيرة التغذية تقول يمكنك إضافة هذه الأصناف الطبيعية إلى حميتك اليومية والاستفادة من قدراتها الشفائية في التخلص من السموم المترسبة في الجسم والحصول على جلد وبشرة وشعر متوهج بالحيوية والصحة.

ومن هذه الأطعمة الصحية التي أوضحتها خبيرة التغذية:

الشاي الأخضر

هو أحد أفضل العلاجات الطبيعية لتنظيف الجسم بسبب خصائصه المانعة للتأكسد، الشاي الأخضر يرفع المناعة، ويقلل أعراض الشيخوخة.

التوت البري الأحمر

مصدر عظيم لمانعات التأكسد التي تعمل على تنظيف السموم من جسم الإنسان بشكل حاسم.

شاي النعناع

كوب من شاي النعناع يوميا، يمكن أن يحميك من السموم الضارة، فهو يحتوى على المجموعة المثالية من مانعات التأكسد ومضادات الالتهاب التي تعتبر أفضل علاج للسموم. 

الكرز

مقدار حفنة من الكرز الطازج كل يوم قادر على تطهير جسمك بشكل مثالي.

الليمون الأخضر

الحمضيات هي الثمار المثالية، عندما يتعلق الأمر بالتطهير والتنظيف الداخلي للجسم، وللحصول على فوائده تتم إضافة عصير ليمونة خضراء إلى كوب من الماء وشربه في الصباح على الريق.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.