Monday, April 6, 2015

بالفيديو.. نجل الرئيس «السيسي» يحيل 7 مسئولين بمشروعات الصرف للمحاكمة


تقدم ضابط الرقابة الادارية مصطفى عبد الفتاح السيسي، نجل الرئيس،بحكم مهام وظيفته بمذكره الى جنايات أمن الدولة العليا،أن رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب بمحافظة البحر الأحمر، و 2 مهندسين تنفيذيين بنفس الجهاز، ورئيس مجلس ادارة شركة هورس للأعمال الهندسية، تلقوا مبالغ مالية ضخمة كرشوة مقابل استلام أعمال انشاء وتجديد مياه الشرب والصرف الصحي التي تقوم بها الشركة في البحر الأحمر.

برنامج "البيت بيتك"، المذاع على فضائية "TEN"، قد أذاع خبرا عن إحالة 7 مسئولين من المقاولين ومهندسي الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف في محافظة البحر الأحمر، إلى المحاكمة، بتهمة تلقى رشاوى مالية بقيمة كبيرة.


وأكدت الإعلامية إنجي أنور مقدمة البرنامج، أن ضابط الرقابة الإدارية الذي تقدم بتحريات الهيئة رقم 22 لسنة 2015، هو مصطفى عبد الفتاح السيسي نجل الرئيس السيسي.

وجاء في التحريات أن رئيس الجهاز التنفيذي لمياه الشرب بمحافظة البحر الأحمر، ومهندسين تنفيذيين بنفس الجهاز، ورئيس مجلس إدارة شركة هورس للأعمال الهندسية، تلقوا مبالغ مالية ضخمة كرشوة مقابل استلام أعمال إنشاء وتجديد مياه الشرب والصرف الصحي، التي تقوم بها الشركة في البحر الأحمر.