Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: عاجل : الأمم المتحدة تحذر من الطيران فوق مناطق صراع من بينها سيناء

Wednesday, April 15, 2015

عاجل : الأمم المتحدة تحذر من الطيران فوق مناطق صراع من بينها سيناء


نشرت الأمم المتحدة، عبر موقع جديد تابع لها على الإنترنت، يهتم بنشر تحذيرات عن مخاطر الطيران في مناطق الصراع، اليوم الأربعاء، تحذيرات تشمل دول ليبيا والعراق ومصر وجنوب السودان.

وتم تأسيس الموقع بعد إسقاط طائرة ركاب ماليزية على منطقة قتال في أوكرانيا العام الماضي وتشرف عليه المنظمة الدولية للطيران المدني (إيكاو) التابعة للأمم المتحدة، وبدأ الموقع في العمل هذا الشهر.

وجاءت التحذيرات الأولى من المملكة المتحدة، وحذرت من مخاطر الأسلحة المضادة للطائرات في ليبيا والعراق وجنوب السودان، وشبه جزيرة سيناء في مصر.

ولا يزال أي قرار لإغلاق المجال الجوي يقع على عاتق الدول منفردة، لكن الهدف من التحذيرات، هو أن تستخدم شركات الطيران المعلومات وهي تخطط لمساراتها الملاحية.

وقالت بريطانيا: إن هناك مخاطر من الطيران على ارتفاع أقل من 25 ألف قدم فوق جنوب السودان، ونصحت أيضًا الشركات بعدم دخول أراضي أو المجال الجوي للعراق بسبب الوضع الخطر هناك.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.