Thursday, April 2, 2015

موقع عبري يزعم: ظهور البقرة الحمراء المقدسة .. وبأن العالم أوشك على الانتهاء

موقع عبري يزعم: ظهور البقرة الحمراء.. والعالم أوشك على الانتهاء

زعم موقع عبري، ظهور بقرة حمراء في مزرعة لدى يهودي أمريكي من سكان ولاية "نيو جيرسي" الأمريكية، يعتقد أنها "البقرة الحمراء" المقدسة المنتظرة لدى اليهود، وأثارت هذه البقرة اهتمام الجاليات اليهودية في الولايات المتحدة الأمريكية.


وقال موقع "كيباه" العبري: يرى اليهود في هذه البقرة دلالات على قرب ظهور المسيح المخلص، وهي تبلغ من العمر سنتين، ووفق العقائد اليهودية، فإن ظهورها هو علامة إعادة بناء هيكل سليمان وهدم الأقصى، حيث يتم حرقها وأخذ رمادها والتطهر به من الخطيئة، بحسب المعتقدات الدينية اليهودية. 


وأشار الموقع إلى أن صاحب المزرعة، هربرت سيلر، والداه من الناجين من ألمانيا بعد الأحداث النازية، رفض بيع البقرة بمبلغ مليون دولار عرض عليه، لأنه يريد أن يكون "أول من يصل إليه المسيح فور وصوله لتخليص اليهود"


ويحاول "سيلر" بشتى الطرق الحفاظ على بقرته المقدسة، حتى إنه منع أي شخص من الوصول إليها ونبه عمال مزرعته إلى ذلك، حيث وضعها في مكان وبنى حولها سورا كهربائيا لمنع أي متطفل من الاقتراب منها.


وبحسب الموقع صاحب التوجه الديني، فإنه من المقرر أن يصل بعض حاخامات اليهود خلال الفترة المقبلة إلى مزرعة "سيلر" للتأكد من علامات البقرة، ومن أنها هي المقصودة.