Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: بالصور.. وصول 5 مصابين في هجوم "الشيخ زويد" لمستشفى العريش

Thursday, April 2, 2015

بالصور.. وصول 5 مصابين في هجوم "الشيخ زويد" لمستشفى العريش

وصول 5 مصابين مدنيين و 13 جنديا مصابا فى الهجوم على 3 أكمنة بشمال سيناء إلى مستشفى العريش

 مستشفى العريش


أعلن مصدر طبى بشمال سيناء وصول 13 جنديا مصابا فى الهجمات الإرهابية على أكمنة قبر عمير والخروبة وبوابة الشيخ زويد إلى مستشفى العريش العسكرى.

وأشار المصدر إلى أنه تم نقل 5 شهداء حتى الآن من بين صفوف القوات. 

كما استشهد المواطن محمد مسلم جمعة، 55 سنة، جراء تعرض منزله الكائن شرق قرية قبر عمير لسقوط قذيفة صاروخية عليه واصيب شخصان آخران. 

وقال مجموعة من الأهالى، إن القذيفة سقطت خلال الاشتباكات بين كمين قبر عمير ومسلحين، وأن ذويه تعذر عليهم الاتصال بسيارت الإسعاف لنقله واستمر ينزف حتى فارق الحياة.

استشهاد 5 مجندين وإصابة 19 آخرين حصيلة الهجوم على 3 أكمنة بسيناء

جانب من الهجوم الإرهابى على الأكمنة بسيناء - أرشيفية


أعلنت مصادر أمنية بشمال سيناء أن حصيلة الهجمات الإرهابية على ارتكازات أمنية بمناطق الخروبة وقبر عمير والشيخ زويد، على الطريق الدولى العريش رفح بشمال سيناء تسببت فى استشهاد 5 جنود، تم نقلهم إلى مستشفى العريش العسكرى. 

وأضاف مصدر طبى، أنه وصل إلى مستشفى العسكرى 19 جنديا مصابًا، جراء إصابتهم فى الحادث الإرهابى بالعريش.


ارتفعت حصيلة المواطنين المدنيين المصابين خلال الاشتباكات التي وقعت صباح اليوم الخميس، بين قوات الجيش وعناصر تكفيرية مسلحة إلى 5 أشخاص، بينهم امرأتان وتم نقلهم جميعًا إلى مستشفى العريش العام.

وكانت عناصر مسلحة هاجمت 4 كمائن عسكرية جنوب مدينتى الشيخ زويد ورفح، أسفرت عن استشهاد 5 جنود وتصفية 10 عناصر مسلحة، ومازالت الاشتباكات جارية حتى الآن.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.