Friday, April 24, 2015

صبحي ينيب قيادات الجيش بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

  مصر اليوم - صبحي ينيب قيادات الجيش بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

ضمن مشاركة "الداخلية" في احتفالات القوات المسلحة لذكري التحرير

صبحي ينيب قيادات الجيش بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندي المجهول

أناب القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي، قادة الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية بوضع أكاليل الزهور على قبر الجندى المجهول.

ووضع قائد الجيش الثاني الميداني اللواء أركان حرب  ناصر عاصى، يرافقه محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر ومدير الأمن؛ إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثاني وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

 وعمل قائد الجيش الثالث الميداني اللواء أركان حرب محمد عبد اللاه، يرافقه محافظ السويس اللواء العربي السروي، ومدير الأمن، على وضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء الجيش الثالث الميداني.

كما وضع قائد المنطقة المركزية العسكرية اللواء أركان حرب  توحيد توفيق، يرافقه محافظ القاهرة الدكتور جلال سعيد، ومدير الأمن، إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة المركزية العسكرية.

بدوره، وضع قائد المنطقة الشمالية العسكرية اللواء أركان حرب  محمد الزملوط، يرافقه محافظ الاسكندرية هاني المسيري، ومدير الأمن إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الشمالية العسكرية، ونطاق المنطقة الجنوبية وضع قائد المنطقة اللواء أركان حرب  يحي الحميلي، يرافقه محافظ أسيوط المهندس ياسر الدسوقي، ومدير الأمن؛ إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الجنوبية العسكرية  وقراءة الفاتحة ترحمًا على أرواحهم الطاهرة.

ووضع قـائد المنطقة الغربية العسكرية اللواء أركان حرب محمد مصري، يرافقه محافظ مطروح  اللواء علاء أبوزيد ومدير الأمن إكليلًا من الزهور على قبر الجندي المجهول لشهداء المنطقة الغربية.

وفي اطار مشاركة وزارة "الداخلية" في احتفالات القوات المسلحة لذكري "تحرير سيناء" أناب وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة اللواء علي الدمرداش، على رأس وفد من قيادات الشرطة لوضع باقة من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول في مدينة نصر، كما أوكل مديري الأمن في المحافظات بوضع باقات من الزهور على قبر الجندي المجهول في نطاق الجيوش الميدانية والمناطق العسكرية احتفالًا للمناسبة.