Saturday, April 11, 2015

إرهابيون "أنصار بيت المقدس" ينشرون فيديو جديد لإعدام مجندين في الجيش

  مصر اليوم - "بيت المقدس" ينشر فيديو جديد لإعدام مجندين في الجيش

بث تنظيم أنصار بيت المقدس في سيناء، أمس الجمعة، فيديو جديدًا يظهر فيه إعدام مجندين أحدهما ذبحًا والآخر رميًا بالرصاص، وجاء ذلك بعدما أجبر عناصره أحدهما على توجيه كلمة مسجلة لزملائه وأمهات الجنود.

وقد تبنت جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية ، الثلاثاء، إعدام شخصين اتهمتهما بالتجسس لحساب الجيش المصري الذي توعدته بمزيد من الهجمات في شبه جزيرة سيناء .

وأظهر الفيديو الذي بُث على موقع "يوتيوب" إطلاق مسلحين تابعين لأنصار بيت المقدس، أخطر الجماعات المسلحة في مصر، النار على شخصين معصوبي الأعين ومقيدي الأيدي من الخلف.


وسبقت عملية الإعدام ظهور أربعة أشخاص في الشريط المصور يعترفون بأنهم "عملوا لحساب الجيش المصري" ضد المسلحين. ولم يكن من الممكن التأكد إذا كان القتيلان ضمن الأشخاص الأربعة.

Ahmed Fathy Abou Al Fotouh Salam being captured on April 2 by the terrorists.

وتوعدت الجماعة في الفيديو بشن مزيد من الهجمات ضد الجيش المصري ثأرا لما أسمته "جرائمه ضد المسلمين" في سيناء.

وفور إدلاء المجند أحمد فتحي أبوالفتوح سلام، من محافظة الدقهلية، بكلمته - التي لم يتم التحقق من صحتها بعد - طالب المجند زملائه بالانضمام لـ"بيت المقدس"، وأمهات الجنود عدم إرسالهم لأداء الخدمة العسكرية.


وعقب انتهاء كلمة الجندي، تم طرحه وزميله أرضًا، وذبح عناصر التنظيم الأول أمام الثاني، فيما تم ضرب الأخير بالرصاص.

Moments before an unidentified terrorist beheads a civilian.

وبدا في الفيديو مسلحون ملثمون ينصبون كمائن لتفتيش السيارات على طريق العريش رفح في شمال سيناء.

isissinai3

وسبق أن أعلنت جماعة أنصار بيت المقدس قتل 12 شخصا على الأقل العديد منهم بقطع الرؤوس بعد أن اتهمتهم بالتجسس لحساب الجيش المصري أو الاستخبارات الإسرائيلية (الموساد).


وأعلنت الجماعة في 10 نوفمبر الماضي مبايعتها لتنظيم داعش المتطرف وانضمامها إلى صفوفه.


الجندى الذى تم خطفه اثناء التفجيرات الأخيرة فى سيناء منذ حوالى أسبوع وقد قامت انصار بيت المقدس بقتله ونشر فيديو له الاّن

ونعتذر عن نشر أو تداول الفيديو لما به من مشاهد إرهابية دموية مؤثرة

وَلاَ تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ اللّهِ أَمْوَاتاً بَلْ أَحْيَاء عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ (169) فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُواْ بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلاَّ خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلاَ هُمْ يَحْزَنُونَ (170) يَسْتَبْشِرُونَ بِنِعْمَةٍ مِّنَ اللّهِ وَفَضْلٍ وَأَنَّ اللّهَ لاَ يُضِيعُ أَجْرَ الْمُؤْمِنِينَ (171)