Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: إعتداء سافر وقح من أعضاء التنظيم الدولى للإخوان على فضيلة المفتى فى هولندا

Wednesday, April 22, 2015

إعتداء سافر وقح من أعضاء التنظيم الدولى للإخوان على فضيلة المفتى فى هولندا

sssssssss

تعرّض الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، للهجوم والاعتداء اللفظي خلال زيارته في هولندا.


تعرّض الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية، للهجوم والاعتداء اللفظي خلال زيارته في هولندا.

ويظهر الفيديو الذى تم تداوله اليوم الأربعاء تعرض الدكتور شوقى علام للإعتداء السافر والوقح من قبل مجموعة إعترضت طريقه، وإستطاع الأمن المرافق لفضيلة المفتي أن يمنع وصولهم والاحتكاك المباشر به.

وفي وقت سابق الثلاثاء، إلتقى الدكتور شوقى علام، مفتى الجمهورية، بعمدة مدينة «روتردام» السيد أحمد أبوطالب، والتي تعد ثانى أكبر مدينة في هولندا.

كما أجرى مفتي الجمهورية، حوارًا مفتوحًا مع طلاب جامعة «أوتريخت» الهولندية، والتى تُعد واحدة من أكبر وأقدم جامعات أوروبا، في إطار حملة دار الإفتاء الدولية لتصحيح صورة الإسلام في الغرب.

وأكد المفتي خلال اللقاء أن مواجهة الأيديولوجيات المنحرفة تحتاج إلى حرب فكرية يتعاون فيها العلماء مع وسائل الإعلام الدولية وكذلك الأوساط الأكاديمية في مجال النشر والبحث، من أجل تفنيد تلك الأيديولوجيات وفضح الأفكار الخاطئة والمفاهيم الهدامة التى تدعو للقتل والذبح بأسم الدين.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.