Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: نبأ عاجل : تبادل كثيف لإطلاق النار بين عائلتين وإحتراق محاصيل ومنازل فى سوهاج

Monday, April 27, 2015

نبأ عاجل : تبادل كثيف لإطلاق النار بين عائلتين وإحتراق محاصيل ومنازل فى سوهاج

نبأ عاجل : تبادل كثيف لإطلاق النار بين عائلتين وإحتراق محاصيل ومنازل فى سوهاج


حريق  - أرشيفية


فى نبأ عاجل منذ قليل دفعت مديرية أمن سوهاج بعدد من التشكيلات ومدرعات للسيطرة على مشاجرة دموية ضخمة بالأسلحة النارية بين عائلتى الطواهى والغنيمة فى ناحية قرية أولاد سالم قبلى نشبت منذ قليل ونتج عن تبادل إطلاق النار اشتعال النيران ببعض المحاصيل الزراعية وبعض المنازل. 

ومن جانبها دفعت قوات الحماية المدنية بعدد 2 سيارة إطفاء للسيطرة على الحريق إلا أنها لم تستطع الدخول للقرية بسبب كثافة إطلاق النار من شتى الإتجاهات بما يصعب السيطرة على الموقف.

وأصيب أحد الأشخاص لا ينتمى لطرفى المشاجرة يدعى أ م خ عامل ويقيم الخيام بطلق نارى طائش من جراء تبادل إطلاق الأعيرة النارية بين العائلتين.

لم تستطع أيضا سيارات الإسعاف الإقتراب من مكان تبادل إطلاق النار ومازال عدد الضحايا والمصابين من الجانبين مجهول حتى الأن ولا تزال الإشتباكات مستمرة.

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.