Free Web Submission http://addurl.nu FreeWebSubmission.com Software Directory www britain directory com education Visit Timeshares Earn free bitcoin http://www.visitorsdetails.com CAPTAIN TAREK DREAM: قوانين فيدرالية أمريكية عجيبة

Monday, May 18, 2015

قوانين فيدرالية أمريكية عجيبة

يتحدث الأمريكيون كثيرا عن دولة القانون وعن الحلم الأمريكي وعن دستور البلاد الذي كتب بدماء الأجداد، اليوم سنقرأ عن الجزء الآخر من الحقيقة وسنتعرف على قوانين فيدرالية أمريكية بعضها غريب وبعضها مضحك وبعضها غير منطقي بالمرة.

حيث أن ما يعتبره البعض مداعبة أو لهو أو فرح يكون هناك جريمة فيدرالية تستوجب العقوبة بالغرامة أو بالحبس أو كلاهما بموجب أحكام القانون والذى يسفهه البعض ويجده البعض الأخر مصدر للسخرية.


في ولاية بنسلفانيا لا يحق للعرافين أن يحصلوا على مقابل مادي لتنبؤهم بالمستقبل إلا إذا كان تنبؤهم مبشر ومفرح .


في ولاية ايداهو يجب تمييز أي بيض مستورد من خارج الولاية عن طريق وضع ملاحظة مكتوبة عليه توضح بأنه مستورد من الخارج، أما بالنسبة للطحين الذي يباع في داخل الولاية فيجب ان يكون مخلوطا بالفيتامينات .


في ولاية يوتا يجب على قائد الدراجة الهوائية الإمساك بمقود الدراجة بكلتا يديه .


في ولاية كونيتيكت لا يقبلون الغش في الميزان حتى لو كان في صالح الزبائن، فيجب أن يكون وزن سلة البطاطس الكبيرة 68 كيلوجرام بالضبط .


في ولاية فيرجينيا لا يسمح بإطلاق أكثر من 50 بالون في الهواء خلال الساعة الواحدة .


في ولاية ميشيجان عليك أن تحافظ على كلامك أمام النساء فيمنع منعا باتا استخدام الكلام الفاحش أمام أي امرأة .


في ولاية كاليفورنيا تقام سباقات للضفادع، في حالة وفاة ضفدع أثناء السباق لا يسمح بأكل هذا الضفدع .


في ولاية ألاباما لا يسمح بمصارعة الدببة تحت أي ظرف، ولكن يسمح بمداعبتهم .


في ولاية مونتانا يجب تركيب رشاشات الماء في الحديقة بمنتهى الحرص حتى لا ترش الماء على حديقة الجيران فهذا محظور بموجب القانون .


في ولاية كواورادو لا يسمح بممارسة لعبة قذف كرات الثلج على الاخرين، حتى لو كانوا من الأصدقاء أو الأقارب وكانوا مشاركين في اللعبة .


في ولاية نيوجرسي لا يسمح بالمغازلة .


في ولاية لويزيانا اذا كنت في ملعب لكرة القدم أو أي رياضة أخري فاحرص على تشجيع فريقك فقط دون أي سباب للفريق الآخر وإلا سيتم طردك خارج الملعب .


في ولاية تكساس لا يسمح بشرب ثلاثة كؤوس متتالية وأنت واقف .


في ولاية ميريلاند هواة جمع السلاحف لا يمكن لهم اقتناء أكثر من سلحفاتين .

No comments:

Post a Comment

Note: Only a member of this blog may post a comment.