Saturday, June 13, 2015

بالصور : حملة أمنية مكبرة لتطهير شواطىء بورسعيد


بالصور : حملة أمنية مكبرة لتطهير شواطىء بورسعيد


تم تكليف حملة أمنية مكبرة من مديرية أمن بورسعيد على مستوى عال ضمت كبار القيادات الأمنية وقد حضر إجراءات التفتيش وتطهير منطقة شاطىء بورسعيد السيد اللواء أركان حرب محافظ بورسعيد والسيد اللواء مدير أمن بورسعيد مدعمان بالوحدات القتالية .


كما حضر كلا من شرطة مرور وبورسعيد وشرطة المرافق ووحدات المباحث الجنائية بالإضافة إلى حضور السادة رؤوساء حى العرب وحى المناخ و حى الزهور وبحضور مأمور قسم شرطة ورئيس وحدة مباحث العرب.
  

كان الهدف الرئيسى من الحملة الأمنية هو تطهير شاطىء بورسعيد وكورنيش الشاطىء من الدراجات البخارية الغير مرخصة والعشوائيات التى إنتشرت بصورة ملحوظة مؤخرا.


تم إزالة العديد من العشوائيات وسحب دراجات بخارية غير مرخصة وعربات كارو وإبعاد للحيوانات الضالة التى ظهرت مؤخرا على شواطىء بورسعيد بصورة ملحوظة تؤرق المصطافين وأهالى المدينة وتم الشكوى منها وتداول صور لها على وسائل التواصل الإجتماعى.


قامت الحملة والقيادات الأمنية بحصر تواجد تلك الأماكن على الشاطىء والتى تنتشر بها العشوائيات والمخالفات والدراجات الغير مرخصة والباعة الجائلين بعدد كبير.


وقدد شدد اللواء محافظ بورسعيد والقيادات الأمنية ورؤساء الأحياء على نظافة الشاطىء وتطهيره من أية ثمة عقبات أو إشغالات أو عشوائيات يكن من شأنها أن تسىء للمنظر العام بالمدينة .


وتم ضبط (47) دراجة بخارية و (3) حالة معاكسة و (6) محكوم عليهم ومتهم يتعاطى المواد المخدرة و تحرير (15) مخالفة لسيارات خلال حملة على شاطئ يورسعيد

أشرف علي الحملة اللواء/ فيصل دويدار - مدير أمن بورسعيد وقيادات مديرية الأمن .. 


حيث اسفرت الحملة عن ضبط الأتى:-

عدد ( 47) دراجه بخاريه ( تم حجزها لمخالفتها القانون و السير بمنطقة الشاطئ) .
- تم فحص عدد (63) حالة إشتباه جنائى .
- ضبط عدد ( 6 ) محكوم علية فى قضايا مختلفة .
- عدد (3) حالة معاكسه .
- عدد ( 1 ) متهم يتعاطى مواد مخدرة .
- عدد ( 15 ) مخالفة مروريه " دخول مركبات للشاطئ " .


وجه اللواء/ مدير امن بورسعيد بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة ..

وإستمرار تكثيف تلك الحملات بشاطئ بورسعيد وضبط كافة المخالفات مع مراعاة البعد الإنساني فى التعامل مع المتواجدين .